ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 28/07/2012 Issue 14548 14548 السبت 09 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جماهير الاتحاد تزف (الفايز وشافي) بشكل خاص
كانيدا يمنح اللاعبين راحة .. والهزازي يبدأ اليوم التأهيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أبدت الجماهير ارتياحها على تحضيرات الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد للموسم المقبل بعد الأداء الفني الذي قدمه الفريق في المباراة الودية التي كانت أمام فريق نجران أمس الأول والذي تمكن فيها الاتحاد من تحقيق الفوز بهدف وحيد سجله قائد الفريق محمد نور من ركلة جزاء تسبب بها المهاجم الشاب فهد المولد. هذا وكانت المباراة الودية قد شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً غطى مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد وكان في مقدمة الحاضرين رئيس النادي المهندس محمد الفايز الذي حظي باستقبال كبير من قبل الجماهير التي رددت أهزوجة خاصة به تقول (فايز فايز .. والأتي فايز) مما ساهم ذلك الأمر في رسم الابتسامة على محيا الرئيس الاتحادي الذي قدم شكره للجماهير الاتحادية ووعدها بتقديم الجهد الجبار من أجل أن يحصد الفريق البطولات في الموسم المقبل.

إلى ذلك فقد حظي المدافع الأيسر المنتقل حديثاً من صفوف الهلال شافي الدوسري باستقبال حار من قبل الجماهير الاتحادية وذلك بعد حضوره في المنصة الرئيسة بالنادي لقاء الفريق الودي أمام نجران حيث عبر عن سعادته بالانتقال إلى صفوف الاتحاد مقدماً شكره الكبير للجماهير الاتحادية على الاستقبال الذي حظي به منذ انتقاله إلى صفوف الفريق من خلال الاتصالات أو حتى من الاستقبال الجماهيري.

وفي سياق آخر منح مدرب الاتحاد راؤول كانيدا راحة للاعبين عن التدريبات أمس الجمعة على أن تستأنف التدريبات اليوم السبت تحضيراً للقاء الرائد في الدوري يوم الخميس المقبل في بريدة حيث سوف تشهد تدريبات الفريق عودة المدافع الأيمن عبدالمطلب الطريدي بعد زوال ظرفه الأسري، بالإضافة إلى مشاركة المدافع الأيسر شافي الدوسري.

هذا وسوف يبدأ المهاجم نايف هزازي برنامجه التأهيلي في النادي اليوم بعد العملية الجراحية التي قام بإجرائها في الأنف.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة