ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 28/07/2012 Issue 14548 14548 السبت 09 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

* السيرة الذاتية للاعب الهلال الجديد لوبيز تشير الى أن الزعيم قد كسب لاعباً مميزاً سيكون له دور كبير في مسيرة الفريق القادمة.

***

* ما يميز التكتل الاتحادي الجديد (مجموعة المستقبل) أنه سيحمي النادي من التقلبات الإدارية وسيحميه أيضاً من الارتهان للداعم الوحيد أو المؤثر الوحيد الذي يرتبط صعود النادي وهبوطه بين رضا هذا الفرد وعدم رضاه.

***

* تعاقد الاتحاد مع اللاعب الفلسطيني الشربيني مغامرة كبرى. فإما أن ينجح اللاعب وتكون ضربة معلم اتحادية، وإما أن يفشل فتكون الإدارة قد وقعت ضحية سمسار شاطر.

***

* الذين هاجموا الإدارة الأهلاوية لتعاقدها مع الأرجنتيني موراليس كيف حكموا على مستوى اللاعب؟! فمقاطع اليوتيوب ليست مقياساً ولا تعطي حكماً واقعياً وصحيحاً. لذلك عليهم الصبر والانتظار حتى يروا اللاعب على أرض الواقع.

***

* ذهبت بيانات وتهديدات لجنة الاحتراف بأنها لن تسمح لأي نادٍ عليه التزامات مالية بتسجيل محترفين جدد أدراج الرياح..!! بعد أن منحت الاتحاد استثناء لمدة ثلاثة أسابيع لتسديد ما عليه من التزامات. فالنظام يجب أن يكون أعمى لا ينظر لهذا او ذاك ليكون فعالاً وذا قيمة.

***

* لا يستطيع أحد الحكم بعدم نجاح دعيع الهلال مع النصر او عازمي النصر مع الهلال. والجميع يتمنى لهما التوفيق في مرحلتهما القادمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة