ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 29/07/2012 Issue 14549 14549 الأحد 10 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الفريدان: رهناً بالشواغر.. ستكون هناك مرحلة رابعة للقبول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي

حلّ عميد القبول والتسجيل في جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبد الوهاب الفريدان، ضيفاً على استديوهات البث الفضائي في جامعة الملك فيصل بلقاء مباشر في برنامج «استديو عالي».

وفي حديثه لمقدم البرنامج الدكتور هاني الملحم، أكّد الفريدان على أن القبول في الجامعة يحظى بتسهيلات كبيرة عبر البوابة الإلكترونية، وخدمات البريد الممتاز، ومكاتب علاقات القبول، والخطة الإعلامية المبكرة، وتحدث أن عدد المتقدمين تجاوز الـ»34» ألف طالب وطالبة.

وقد رد الدكتور الفريدان على أسئلة الطلاب وذويهم الواردة عبر بريد البرنامج الإلكتروني والاتصال الهاتفي، وأكَّد أن عملية تسليم الوثائق الأصلية إلى البريد الممتاز، بدأت من يوم الأحد، وتستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، خلال فترة الدوام الرسمي.

وكان لسعادة الدكتور أحمد بن عبد الله الشعيبي وكيل جامعة الملك فيصل للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع مداخلة هاتفية، تحدث فيها عن الأقسام الجديدة التي ستفتتح السنة المقبلة، وعن التعليم الإلكتروني في جامعة الملك فيصل، وكان من أبرز ما أشار إليه شراكة الجامعة مع مجلس كليات المجتمع بولاية جورجيا الأمريكية التي عدها خطوة إستراتيجية رائدة نحو خدمة المجتمع لتقديم مجموعة من البرامج النوعية التي تم اختيارها بعناية لتلبي حاجة سوق العمل بالمملكة.

وفي ختام اللقاء أوضح الدكتور الفريدان أن الجامعة فتحت عدة قنوات للإجابة عن الاستفسارات من خلال الموقع الإلكتروني، ومكاتب علاقات القبول.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة