ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 29/07/2012 Issue 14549 14549 الأحد 10 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جمعية تحفيظ القرآن بحريملاء تقيم حفلها السنوي الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حريملاء – أحمد المزيعل:

أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة حريملاء حفلها السنوي الأول بحضور محافظ حريملاء صنهات الغييثي ونائب رئيس مجلس جمعية القرآن بالرياض الشيخ عبدالرحمن الهذلول، وعدد من رؤساء ومديري الجمعيات الخيرية بمنطقة الرياض وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال والأعيان والأهالي بالمحافظة والمراكز التابعة.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لرئيس مجلس الأدارة محمد الزهير رحب فيها بالحضور وشكره لمقام وزارة الشؤون الإسلامية موافقتهم لافتتاح الجمعية وواصل حديثه عن مسيرة عمل الجمعية، ثم أعلن أن عدد المكرمين بلغ (170) طالباً و(150) طالبة في حلقات ودور حريملاء وملهم والقرينة، وأن قيمة الجوائز بلغت قرابة300 ألف ريال والتي تبرع بها فاعل خير من أعيان حريملاء وسوف تكون سنوياً. بعد ذلك ألقيت كلمة الطلاب وجه فيها ثلاث رسائل للطلاب والمعلمين ولأولياء الأمور. ثم استمع الحضور لنماذج لقراءات بعض الطلاب التابعين للجمعية، بعدها ألقى نائب رئيس جمعية القرآن بالرياض كلمة شكر فيها القائمين على الجمعية على جهودهم الملموسة في إثراء الحلقات والدور القرآنية بالمحافظة وتطويرها، كما وجَّه من لديه المقدرة أن يدعم الجمعية بما يستطيع مادياً أو معنوياً.

وفي ختام الحفل قام محافظ حريملاء ورئيس الجمعية ومدير الجمعية بتكريم الطلاب الخاتمين والحافظين والداعمين والإداريين والرعاة والمتعاونين مع الجمعية. ثم تناول الجميع طعام العشاء المعدّ بهذه المناسبة .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة