ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 29/07/2012 Issue 14549 14549 الأحد 10 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

في إطار التطوير المستمر لـ ( الجزيرة ):
انضمام الشمري والغنيم والمسرحي لـ «الجزيرة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

انضم إلى مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر مؤخراً، نخبة من الإعلاميين السعوديين الذين شغلوا مناصب عدة بمختلف المطبوعات المحلية، بعد مشوار مميز في العمل الإعلامي، وذلك في إطار التطوير المستمر لصحيفة الجزيرة.

وكان آخر المنضمين الزميل حبيب الشمري مساعداً لمدير التحرير للشؤون المحلية. وسبق للزميل الشمري العمل في المجموعة السعودية للأبحاث والنشر من خلال صحيفة الاقتصادية منذ عام 1997 كمحرر متعاون، قبل أن يتفرغ لممارسة الصحافة في عام 2000 في مركزها الرئيسي في الرياض، وكان من بين المهام التي تولاها في «الاقتصادية» تعيينه كرئيس للقسم الميداني بين عامي 2003 و2006، ثم رئيساً للقسم الاقتصادي بين عامي 2006 و2009، ثم رئيساً لقسم التحقيقات بين عامي 2009 و2011، وخلال السنة الأخيرة عمل رئيساً لقسم المحليات ونائباً لمدير تحرير صحيفة الاقتصادية الإلكترونية.

كما انضمت أسماء قيادية أخرى إلى «الجزيرة» بمختلف الإدارات القائمة والمستحدثة، حيث تم تعيين الزميل عبدالعزيز الغنيم مساعداً لمدير التسويق في المؤسسة، وسبق للزميل الغنيم العمل في الشركة الخليجية للإعلان وهو أحد المؤسسين والقياديين للشركة وأمضى فيها 16 عاماً، قبل أن يعمل في مركز قيادي في صحيفة الوطن لمدة ثلاث سنوات.

كما انضم الزميل محمد مسرحي مديراً للتسويق بجدة، وبدأ الزميل مسرحي العمل في الصحافة عام 1998 في صحيفة عكاظ كمحرر، وتدرج في عدة مناصب ما بين عامي 2004 و2011، بداية كمحرر متخصص ثم سكرتير تحرير إلكتروني ثم مشرفاً على قسم الإنترنت وموقع عكاظ الإلكتروني، وبعدها تولى مهمة تأسيس وإدارة ملتقى شهري بمسمى «برلمان الشباب» في صحيفة عكاظ.

أسرة صحيفة الجزيرة ترحب بالزملاء الجدد، وتتمنى لهم التوفيق في أعمالهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة