ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 29/07/2012 Issue 14549 14549 الأحد 10 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- فوز الهلال على التعاون بثمانية وخسارة الأهلي من الوحدة بأربعة لا تعني الشيء الكثير في عالم المباريات الودية والتجريبية فالأهم هو خروج المدرب بفوائد فنية يراها هو وحده كتطبيق خطط معينة أو إتاحة فرصة للاعبين جدد أو رغبته في معالجة نقاط ضعف فريقه بهدوء.

***

- في الاتحاد عقدت الجمعية العمومية واختير الرئيس وما زالت الأوضاع مشتعلة.

***

- التسخين النصراوي ضد التحكيم ولجنته بدأ مبكراً وقبل أن ينطلق الموسم. تكتيك جديد.

***

- 19 لاعباً يمثّلون الوفد الرياضي السعودي في أولمبياد لندن.. ولكن كم عدد الوفد الإداري؟!

***

- مرحلة جديدة ومختلفة يدخلها المركز الإعلامي الاتحادي برئاسة عضو مجلس الإدارة والمشرف على المركز الإعلامي شادي زاهد. فهل سيكون هناك اختلافاً في التعاطي الإعلامي الاتحادي مع الأحداث الجارية عمّا كان يحدث في السابق، حيث كان يطغى عليه الشد والتوتر والتأزيم مع القريبين والبعيدين.

***

- لم يتفاءل النصراويون بموسم يحصدون فيه البطولات مثل تفاؤلهم بهذا الموسم الذي يطرق الأبواب. فالجميع متفائلون إدارةً وجماهير وإعلاماً وبإفراط أيضاً. التفاؤل شيء جميل ومطلوب ولكن الإفراط له عواقبه الوخيمة.

***

- على من يريد أن يتحدث مستقبلاً عن دلال وتفضيل ومعاملة خاصة من اللجان أن يتذكّر تسجيل المحترفين ومهلة الأسبوعين. فعندها يتبيّن طرف الدلال والمستفيد وصاحب المعاملة الخاصة.

***

- الاستقبال الجماهيري الحافل للأمير عبد الله بن مساعد في لقاء الهلال بالتعاون يؤكّد الوعي الجماهيري بما يقدّمه العضو الشرفي المتميّز وتلك التحية الكبيرة تأتي تقديراً لمواقف الأمير عبد الله مع الهلال في كل مراحله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة