ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 01/08/2012 Issue 14552 14552 الاربعاء 13 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رئيس بنجلاديش يمنح الأمير الوليد الدرع الرئاسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ومؤسسات الوليد بن طلال الخيرية وحرمه سمو الأميرة أميرة الطويل نائبة الرئيس والأمين العام لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية جمهورية بنجلاديش الشعبية. وخلال الزيارة التقى سموهما بعدد من أعضاء الحكومة البنجلاديشية.

وقد رافق سموهما وفد تضمن كلاً من الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة حسناء التركي رئيسة إدارة قسم السفريات والتنسيق الخارجي والأستاذ هاني الآغا مدير أول لإدارة السفريات والتنسيق الخارجي والأستاذ حسام السليمان المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وعند وصول سموهما لمطار حضرت شاه جلال في مدينة دكا البنجلاديشية، قام معالي الأستاذ محمد إنعام الحق وزير الدولة لشؤون الطاقة والثروة المعدنية باستقبالهما. ومن ثم توجه الأمير الوليد وحرمه إلى القصر الرئاسي في بنجلاديش حيث التقى سموهما بفخامة رئيس جمهورية بنجلاديش الشعبية الرئيس محمد ظل الرحمن. وخلال اللقاء أثنى فخامة الرئيس على جهود الأمير الوليد المبذولة على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي واستثمارات سموه المحلية والإقليمية والعالمية. كما ناقش الطرفان استثمارات سموه في بنجلاديش في القطاع المصرفي عن طريق مجموعة سيتي Citigroup، بالإضافة إلى دعم سموه الإنساني والخيري عن طريق مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية. هذا ومنح فخامة الرئيس سمو الأمير الوليد بن طلال الدرع الرئاسي.

وأيضا خلال الزيارة التقى الأمير الوليد وحرمه بمعالي رئيسة وزراء بنجلاديش السيدة شيخ حسينة واجد، هذا ومَنحت معالي رئيسة الوزراء الأمير الوليد «وسام الصداقة» وهو أعلى وسام في جمهورية بنجلاديش، وقد قلدت سموه تقديراً لجهوده في المجالين الاقتصادي والإنساني في بنجلاديش والعالم.

ومن ثم توجه الأمير الوليد وحرمه إلى القصر الرئاسي في بنجلاديش حيث التقى سموهما بفخامة رئيس جمهورية بنجلاديش الشعبية الرئيس محمد ظل الرحمن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة