ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

أهلاً وسهلاً برئيس مركز تربة حائل

رجوع

 

طالعتنا صحيفة «الجزيرة» في عددها الصادر يوم الثلاثاء 12 رمضان 1433هـ، بالخبر المنشور في صفحة المحليات تحت عنوان ( الواكد رئيساً لمركز مدينة تربة حائل) .. وكعادتها «الجزيرة» فهي دائماً سبّاقة إلى نشر الأخبار السارة والمفرحة التي تُسعد قرّاءها أينما كانوا.. وبالنسبة لهذا الخبر فقد أسعدنا وسرّنا نحن أهالي مدينة تربة حائل الذين استبشرنا خيراً بصدور قرار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل بتعيين خالد بن دخيل الواكد رئيساً لمركز مدينة تربة حائل خلفاً، لرئيس المركز السابق نشمي بن محمد الشمري الذي أحيل للتقاعد، بعد عدّة سنوات من العمل في إمارة المركز.

ومدينة تربة حائل وهي تودع رئيسها السابق.. فإنها تستقبل اليوم رئيس المركز الجديد بالترحيب الحار، وكلها أمل وترقب بأن يكون تعيينه فأل خير على المدينة وقراها.. وأن يعمل على تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين من الخدمات الضرورية والمهمة التي تفتقر إليها مدينة تربة وضواحيها.. ولعلّ من أبرزها وأهمها في الوقت الحاضر هو إنشاء مستشفى حكومي عام ذات سعة سريرية لا تقل عن (50) سريراً، فهذا المستشفى أصبح وجوده مهماً وهو ما يطالب به الأهالي منذ سنواتٍ طويلة ولم يرَ النور، رغم الوعود المتكررة التي يعد بها مسؤولو وزارة الصحة سكان مدينة تربة، لكنه لم يتحقق أي شيء من تلك الوعود الوهمية حتى الآن.. ومن المطالب أيضاً التي نأمل ونتطلع أن تتحقق على يد رئيس المركز الجديد، هو افتتاح محكمة شرعية وكتابة عدل نظراً لأهميتهما وحاجة الناس إليهما.. ثم يأتي بعد ذلك إدارة الأحوال المدنية، ومكتب طوارئ للكهرباء، وهناك العديد من المشاريع والمرافق الحكومية التي تفتقر إليها المدينة.. ولعل الرئيس الجديد خير من يقوم بالمطالبة بها وتحقيقها على أرض الواقع خلال فترة عمله المقبلة.

إنّ مدينة تربة حائل أصبحت اليوم غير عن الأمس بعد التطوّر الكبير الذي شهدته في هذا العهد الميمون.. فهي اليوم أصبحت ذات أهمية اقتصادية كبرى بعد أن تم إنشاء مصنع أسمنت منطقة حائل في الجهة الشرقية منها.. واكتشاف منجم البوكسايت في قرية الزبيرة التابعة لها.. وأيضاً بدء العمل في تنفيذ مشروع طريق حائل - رفحاء السريع في الجهة الغربية منها.

ونحن كمواطنين نرحب بمقدم رئيس مركزنا الجديد خالد بن دخيل الواكد الذي يعتبر من الكفاءات الشابة الواعدة والمتميزة في مجال عمله، وهذا يتضح من خلال سيرته العملية، فهو شاب طموح.. مخلص.. عملي.. متفانٍ .. ذو خبرة في العمل الإداري.. وأهالي مدينة تربة حائل كلهم ثقة وأمل بالله ثم به أن يكون خير معين لهم على تحقيق كل ما ينقص مدينتهم من خدمات.. وأن يكون صوتهم المسموع لدى المسؤولين في إداراتهم.. ووزاراتهم.. وأماراتهم، فهو يستلم مهام عمله الجديد وعلى طاولته العديد من ملفات المطالب والاحتياجات المعلقة منذ فترات طويلة تنتظر من ينهيها بتحقيقها وتوفيرها كاملة.. ونجزم بأنّ هذا (الرجل) هو الرجل المناسب الذي وُضع في المكان المناسب.. والآمال والتطلّعات كبيرة وعريضة بأنّ تعيين الواكد هو الطريق الواعد بإذن الله بتطوّر وتقدم مدينة تربة نحو مستقبلٍ أفضل وأكثر إشراقاً وذلك بتكاتف وتعاون المواطنين والتفافهم حول رئيسهم الجديد.. فهنيئاً لمدينة تربة حائل (بالواكد) رئيساً لمركزها.

منصور شافي الشلاقي - تربة حائل

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة