ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 03/08/2012 Issue 14554 14554 الجمعة 15 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

      

هذه المرة حاولت أن أبتعد عن الأسلوب التقليدي في المشاركة في صفحة الرأي الرياضي.. وأن أجدد في طريقة الكتابة بحيث أقدم أسئلة متنوعة للنجم الشبابي الكبير ناصر الشمراني الذي أكَّد:

) أنه لو كانت لديّ صلاحيات لجددت لزيد المولد وأنا أعتبره مهندس الكرات العرضية بالنسبة لنادي الشباب ولكن قد يكون للإدارة رأي آخر علينا احترامه.. ولكن أجزم أن لدى هذا اللاعب الشيء الكثير من العطاء عبر المستطيل الأخضر.. لكن.!

وعن الشيء الذي يزعجه في الرياضة السعودية قال الشمراني: هضم حقوق بعض اللاعبين من قبل أنديتهم والأمثلة كثيرة وأعتقد أن هذا ينافي تعاليم ديننا الحنيف وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أعط الأجير أجره قبل أن يجف عرقه). وقد يكون هذا اللاعب أسهم مساهمة فاعلة في مسيرة ناديه.

وعدد الشمراني الفرق المنافسة في الدوري السعودي.. وقال: أعتقد أن فرق المقدمة والمعروفة في الدوري السعودي هي التي سوف تتنافس، ولكن لا نستبعد المفاجآت من فرق أخرى وهذا حق مشروع لها.

ورفض «الزلازل الشبابي» تهمة العصبية.. وقال: لا أبداً كل ما في الأمر أنه حماس والزملاء يعرفون عني هذا الشيء.

وأضاف: تشكيلة الفريق المقابل هي أول ما أبحث عنه عندما أصل إلى أرض الملعب.. فهي مهمة جداً.

وتمنى الشمراني في نهاية حديثه المختلف لوعاش في مكة المكرمة التي عدها مكانه المفضل.. وقال هنالك الأحبة والأصدقاء.. كما لم يخف أمنيته بأن يكون مهندس طائرات رافضاً في الوقت نفسه أن يكون حكم كرة قدم وقال «الموجودين فيهم الخير والبركة».

وفي النهاية قال: شكراً لجريدة الجزيرة على تميزها وحسن اختيارها للمواضيع الرياضية وعدم التحيز لأي ناد وكل عام وأنتم بخير.

 

ناصر الشمراني يقول: إن الأندية تخالف تعاليم الدين.. ويؤكد:
الشباب خسر «المهندس».. وأرفض العصبية!!
ناصر عبدالله البيشي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة