ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 04/08/2012 Issue 14555 14555 السبت 16 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قدمت مليون ريال لدعم أنشطة رعاية المصابين بالأمراض المزمنة
حرم خادم الحرمين توافق على الرئاسة الفخرية لجمعية شفاء الخيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رحبت الجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة «شفاء» بتفضُل حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان بالموافقة على توليها الرئاسة الفخرية للجمعية.

وتأتي هذه الخطوة بعد رعاية سموها الكريم لحفل اللجنة النسائية بالجمعية الذي أقيم بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة ودعمها الجمعية بمليون ريال إسهامًا من سموها لدعم وإنجاح أنشطة وبرامج الجمعية والتي تستهدف رعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة.

وأوضحت صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان بأنها ستعمل مع منسوبي الجمعية لأن تتبوأ جمعية «شفاء» مركزاً مهماً في المجتمع وتواصل نجاحاتها وخدماتها لأهل مكة المكرمة وقاطنيها، مؤكدةً سموها بأن قبولها الرئاسة الفخرية للجمعية يعتبر تكليف سائلةً الله سبحانه وتعالى أن يكتب للجمعية التوفيق.

وتمنت سمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان بأن تقوم الجمعية بمواصلة نجاحاتها وفق الرؤى والأهداف التي أنشئت من أجلها، مؤكدةً سموها بأن الجمعية تتطلب الكثير من العمل والجهد لتقديم خدماتها بجودة عالية لمختلف الشرائح التي تستهدفهم.

وقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية شكرهم لسمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان لموافقتها على قبول الرئاسة الفخرية للجمعية.

من جانبها رفعت رئيسة اللجنة النسائية بالجمعية الدكتورة منيرة بنت صالح العكاس باسمها ونيابة عن منسوبي الجمعية وأعضائها الشكر والعرفان لحرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان على قبولها الرئاسة الفخرية للجمعية، مبينةً بأن رئاسة سموها للجمعية سيكون داعماً قوياً للجمعية لتحقيق أهدافها مستقبلاً بإذن الله.

وأوضحت د. منيرة العكاس أن قبول سمو الأميرة للرئاسة الفخرية يُعد إضافة للجمعية ومحركاً مستقبلياً لأعمالها وخططها لا سيما أن سموها معروفة بإسهامها الدائم لخدمة العمل الخيري.

ونوهت د. منيرة العكاس بالتبرع السخي الكريم الذي قدمته سمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان واهتمامها وتفاعلها مع برامج الجمعية ومناشطها، مؤكدةً بأن رعاية سموها لمناشط الجمعية يعتبر دليلاً واضحاً على ما يلقاه القطاع الخيري والتطوعي من عناية ورعاية من ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة حفظهما لله من منطلق إيمانهم العميق بأهمية العمل الخيري ودوره في رقي الوطن وتطوره.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة