ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 05/08/2012 Issue 14556 14556 الأحد 17 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

حنان ترك تعتزل التمثيل نهائياً على الهواء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

في مداخلة تليفونية لها على الهواء مباشرة مع برنامج «أنا والعسل» الذي يقدمه الإعلامي نيشان، فاجأت الفنانة حنان ترك جمهورها بإعلانها اعتزال التمثيل نهائياً، معتبرة أن مسلسل «الأخت تريز» الذي يعرض لها حالياً في رمضان هو آخر أعمالها الفنية. وقالت حنان في المداخلة التي اقتحمت بها حلقة الفنانة سمية الخشاب إنها اتخذت القرار بعد أن استمعت لحلقتها السابقة في البرنامج مع نيشان والتي تحدثت فيها عن الحجاب، وقالت إنه يتعارض مع فنها، ومن ثم فقد قررت حسم الصراع الدائر داخلها بين فنها والحجاب نهائياً بالاعتزال.

وأكدت حنان إنها مرتاحة تماما لقرارها لأن الفن حوّل حجابها لمجرد «طرحة» قائلة إنها لن تشارك في أي عمل فني بعد ذلك حتى ولو كان عملا دينيا، وأشارت إلى أنها حاولت أن تثبت باستمرارها في التمثيل بعد الحجاب أن النجومية لا تتعارض مع الحجاب، لكن اتضح لها غير ذلك. وأضافت ترك أنها تشعر بأن التمثيل الذي يتعارض مع الحجاب جعل من حجابها فتنة أكثر من عدم الحجاب، ولكنها رفضت القول بأن الفن حرام، قائلة: «كل شيء في الدنيا حلال وإحنا اللي بنختار أسلوب تعاملنا مع كل شيء، فنجعل منه حلال أو حرام.. وأنا مش مفتي عشان أقول إن الفن حرام».

ونفت حنان أن يكون اعتزالها خطوة نحو تحولها لداعية إسلامية، قائلة إنها درست علوماً شرعية من أجل المعرفة والنجاة فقط، ولكن فكرة الداعية الإسلامية كبيرة عليها، لأنها تحتاج لعلم كبير، وقالت إنها ستتفرغ لأعمال الأطفال فقط. وكانت حنان ترك قد قالت في حلقتها السابقة بالبرنامج إنها تتمنى لو تواتيها الجرأة لاعتزال الفن واتخاذ هذا القرار المصيري لإنهاء ما وصفته بحالة الانفصام التي تحياها بسببه. وأضافت قائلة: «أنا مش عارفة أكمل في التمثيل وأنا محجبة، لأن الفنان اللي جوايا عايز المشاهد كما يجب، والله اللي جوايا عايزني أحافظ على قرار الحجاب».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة