ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 06/08/2012 Issue 14557 14557 الأثنين 18 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مجموعة الفوزان» تنظم حفل إفطارها الرمضاني السنوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمت الإدارة العامة لمجموعة الفوزان مؤخرا حفل الإفطار الرمضاني السنوي، وذلك بمشاركة منسوبي المجموعة ورؤساء الشركات التابعة وكبار التنفيذيين في مختلف القطاعات.

وأقيم الحفل في مدينة الخبر، بحضور الشيخ عبد اللطيف الفوزان - رئيس مجلس إدارة شركة عبد اللطيف ومحمد الفوزان- والأستاذ عبد الله بن عبد اللطيف الفوزان رئيس مجلس إدارة شركة الفوزان القابضة.

وقدم الشيخ عبد اللطيف الفوزان شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة، مباركا لهم حلول الشهر الفضيل، ومتمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية.

وقال الأستاذ عبد الله الفوزان : إنه عام آخر من العطاء وعام جديد يمر به علينا شهر رمضان المبارك، نجتمع فيه كأسرة واحدة مع موظفي الشركة على مائدة إفطار محتفلين بروحانية الشهر المبارك».

وأضاف : نستغل مثل هذه الفعاليات لتعزيز التواصل بين موظفي الشركة وإدارتها، وتقديرا من الشركة لجهودهم المبذولة، وتشجيعا لهم لاستمرار العطاء الذي هو وراء نجاح الشركة، والمفتاح لمكانة الشركة المرموقة التي تتمتع بها».

وزاد «أن الشركة دأبت على إقامة مثل هذا الملتقى السنوي، بهدف تعزيز الترابط وتقوية العلاقة بين منسوبي الشركات من قياديين وموظفين، وهو أحد أهداف الشركة الرئيسية في خلق جوي أسري وعائلي بين منسوبي الشركات، الأمر الذي تسعى إليه الشركة لتحقيق القيمة الإضافية في عملية الريادة بالتطوير الإداري، ولجعل الشركة واحدة من أفضل بيئات العمل في المملكة العربية السعودية، عبر تعزيز تحفيز منسوبيها لتقديم المزيد بهدف تحقيق النمو والتطور والإبداع».

وتخلل الحفل تكريم عدد من منسوبي المجموعة الذين أمضوا سنوات من الخدمة حيث قام الشيخ عبداللطيف الفوزان بتسليم الدروع التذكارية والهدايا التقديرية نظير جهودهم خلال فترة خدمتهم.وأتى هذا التكريم في إطار جهود المجموعة للحفاظ على المستويات العالية التي تتمتع بها المجموعة في تقدير الموظفين وبناء المحيط العملي المتميز الذي أهلها للفوز بأفضل بيئة عمل لعام 2011.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة