ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 07/08/2012 Issue 14558 14558 الثلاثاء 19 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

إعلامية سعودية تشارك في مسرحية قطرية خلال العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - فن:

«قطري 60%» هو العنوان الرئيسي للمسرحية القطرية الجديدة تقدم على مسرح قطر الوطني، وتبدأ عروضها في أول أيام عيد الفطر المبارك، وتجمع النجمين الكوميديين القطري عبد العزيز جاسم والكويتي حسن البلام ومعهما عدد كبير من نجوم ونجمات المسرح الخليجي التي بدأت بروفاتها الأولية في مسرح قطر الوطني هذه الأيام.

قطري 60% طرح كوميدي ناقد للمرحلة التي عاشها الشارع الخليجي، حينما قررت الدول رفع سقف رواتب موظفيها وما صاحب ذلك من ممارسات جشعة للتجار وأصحاب الوكالات والخدمات المتنوعة، ما حدا بالدول لتقديم حلول بحماية المستهلك من الجشع والطمع الذي رافق تلك الزيادات الكبيرة .

كتب المسرحية الشاعر عبد الرحيم الصديقي والكاتب تيسير عبد الله في رابع عمل مسرحي لهما يقدمانه للجاسم ويتولى الإخراج فالح فايز .

تشارك الفنانة الكويتية الشابة ريما الفضالة في أحداث المسرحية في أول إطلاله لها على جمهور قطر وكذلك نجوم المسرح الشبابي القطري ريم عبد الرحمن ويوسف خليل ومحمد أنور وراشد سعد وعبد الحميد الشرشني ومحمد السني وسارة حسن وناصر الأنصاري وعلي ربشه، الذين يشاركون في تقديم لوحات المسرحية الأربع التي تتنقل ما بين عدد من الأماكن لتناقش هذه القضية الاجتماعية في إطار كوميدي ساخر ناقد.

ويشارك الاعلاميان خليفة الرميحي والسعودية ابتسام الحبيل مذيعة قناة الجزيرة الرياضية في أحداث المسرحية ويطلان على الجمهور بشخصيتهما الحقيقية في مجال الإعلام الاجتماعي والرياضي بعد ان شاركا في تقديم جهدهما من خلال الشاشة .

قطري 60% طرح جريء يتغلغل في أعماق السلوكيات الاجتماعية عند أهل الخليج، ليناقش يومياتهم المعتادة في مكاتب الخدم وفي سوق الأسماك وفي عالم تويتر، الذي أصبح أداة فاعلة بيد الشاب سامي والفتاة سارة ليقفا في وجه الجشعين المستغلين للزيارة والذين يمصون دماء الموظفين الذين استبشروا خيرا بالزيادات في رواتبهم .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة