ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 07/08/2012 Issue 14558 14558 الثلاثاء 19 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

(شقة ترفيه).. مزيج بين العفوية وشعبية كبيرة بين الجماهير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - محمد عبد الرحمن:

يواصل الإعلامي الشهير إبراهيم القصيمي تقديم برنامجه المباشر (شقة ترفيه) مواصلا شهرين من التصوير اليومي مع مجموعة من الشباب الموهوب في التمثيل والحضور المسرحي، حيث تختتم (الشقة) برنامجها يوم الجمعة المقبل بتقديم جائزة قيمة للفائز الذي تنافس مع أربعة عشر متسابقا.

ويقدم القصيمي وهو المشرف على الشقة بروحه الكوميدية المعروفة عنه مجموعة من الفقرات داخل الشقة حيث يقدم مسابقات (أبواب) التي يقدمها بالتناوب مع عقيل الجناحي، كما يقدم مسابقة (المطرقة)، فيما يقدم غرم البيشي فقرة (غنم وغرم)، ويقدم سامي الجعويني فقرة (حلحلها).

وما يحسب للبرنامج مساهمته في حملات شعبية لعتق رقاب المسجونين وبشكل لافت حيث أسهم في حملتي عتق رقبة سامح الرويلي وخالد الحربي، ووجدت الحلقتان صدى واسعا في الأوساط ومواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الفترة الماضية والأيام المقبلة أيضا، زار الشقة مجموعة من مشاهير الدعوة والمشايخ لعلّ أبرزهم الدكتور عايض القرني وسعد البريك وعبد الله السويلم وطارق الحواس وعبد اللطيف هاجس الغامدي والدكتور إبراهيم الدويش وغيرهم، وجميعهم أثنى على فكرة البرنامج وعفوية إبراهيم القصيمي، متسائلين جميعا عن سر هذا الحب الكبير الذي يحظى به القصيمي في أوساط المشاهدين.

وفي ناحية ثانية فقد زار قبل فترة إبراهيم القصيمي مخيم اللاجئين السوريين على الحدود الأردنية وأقام للأيتام من أبناء الشهداء حفلا كبيراً، وجمع فيه أكثر من 200 يتيم من الأطفال في محافظة (المفرق) على بعد 50 كلم من الحدود مع سورية، واستقبله بعدها الدكتور أحمد محمد هليّل قاضي قضاة الأردن ومستشار الملك عبد الله بن الحسين ووزير الأوقاف الأردني السابق.

ويوم الجمعة المقبل ينتهي مشوار (شقة ترفيه) في وقت شكر فيه إبراهيم القصيمي كل من أسهم في دعم البرنامج كما قدّم شكره لكل طاقم العمل في قناة (بداية) وللزملاء والمشتركين جميعا دون استثناء

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة