ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 07/08/2012 Issue 14558 14558 الثلاثاء 19 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة الملك سعود تفتتح القبول الإلكتروني للصم وضعاف السمع لإكمال دراستهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنفيذاً للتوجيهات السامية بمنح فرص قبول أفضل لذوي الاحتياجات الخاصة وبدعم من وزارة التعليم العالي أعلنت جامعة الملك سعود عن استمرار مبادرتها في قبول الطلاب والطالبات الصم وضعاف السمع من خريجي معاهد الأمل وبرامج الدمج ومدارس التعليم العام البرنامج التأهيلي للمرحلة الجامعية للعام الدراسي 1433-1434 حيث تم فتح بوابة القبول الإلكتروني للصم وضعاف السمع يوم الاثنين 11 رمضان وتم إغلاقها يوم 17 رمضان وسيتم الإعلان عن المرشحين لاختبار القبول على البوابة يوم الثلاثاء 19 رمضان وسيكون اختبار القبول يوم الأحد 8 شوال.

وأكد د.عبد الله السلمان وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية أن جامعة الملك سعود وبتوجيهات من وزارة التعليم العالي وبدعم من مدير الجامعة الدكتور بدران العمر تبحث عن إيجاد الفرص التعليمية لجميع أبنائها الطلاب وإتاحة الفرصة للطلاب والطالبات الصم وضعاف السمع بالجامعة وهو نابع من الإيمان الحقيقي بقدراتهم وإمكانياتهم في مواصلة تعليمهم الجامعي وهذا ما أثبته النجاح المميز الذي حققه برنامج الأعوام الماضية.

من جهة أخرى أكد عميد شؤون الطلاب بالجامعة والمشرف العام على البرنامج د. طارق الريس أن البرنامج يتيح الفرصة لهذه الفئة لمواصلة تعليمها ويأتي من باب مسيرة العطاء العلمي الذي تقوم به الجامعة تحقيقاً لرسالة دعم كل شرائح المجتمع وتوفير بيئة علمية مناسبة كل حسب احتياجه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة