ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 07/08/2012 Issue 14558 14558 الثلاثاء 19 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نيابة عن الأمير فيصل بن مشعل.. في مناخ العقيلات بمدينة بريدة:
الحميدان يرعى اختتام فعاليات ليالي أمانة منطقة القصيم الرمضانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم رعى سعادة وكيل الإمارة المساعد الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله الحميدان مساء أمس الأول الأحد حفل اختتام فعاليات ليالي أمانة منطقة القصيم الرمضانية لهذا العام 1433هـ الذي اشتمل على المباراة النهائية لبطولة الأمانة لفرق الحواري لكرة القدم بين فريقي الشباب والجنوب ضمن فعاليات برنامج ليالي الأمانة الرمضانية، وعرض مرئي لكافة البرامج والأنشطة المقامة خلال الفعاليات وذلك في مناخ العقيلات بمدينة بريدة بحضور وكيل أمين القصيم للخدمات المهندس صالح الأحمد وعدد من المسئولين في أمانة منطقة القصيم ومكتب رعاية الشباب بالمنطقة.

وقام وكيل الإمارة المساعد عقب المباراة بتسليم كأس البطولة والميدالية الذهبية لفريق الشباب الفائز بالمركز الأول في المباراة، والميداليات الفضية لفريق الجنوب الفائز بالمركز الثاني.

وسلَّم كأس دوري السداسيات لكرة القدم والميداليات الذهبية لفريق المدينة، والميداليات الفضية لفريق المتنزه الفائز بالمركز الثاني، كما سلّم كأس بطولة كرة الطائرة والميداليات الذهبية لفريق السكري والميداليات الفضية لفريق النمور. عقب ذلك كرّم الحميدان الجهات المشاركة بالفعاليات المصاحبة التي نفذت في كلِّ من سجن بريدة ودار التربية الاجتماعيَّة ببريدة وجمعية المعاقين الخيريَّة ودارة الملاحظة الاجتماعيَّة، كما كرّم الرعاة والداعمين لفعاليات الأمانة الرمضانية بالإضافة إلى الإعلاميين.

وفي الختام أعرب وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد في تصريح صحفي عن تشرّفه برعاية اختتام الفعاليات الرمضانية لأمانة القصيم نيابة عن سمو نائب أمير المنطقة. وقال: «الشباب هم همنّا والتوجيهات السامية ومن سمو أمير المنطقة وسمو نائبه تأتي دائمًا لاشغال أوقات الشباب بما مفيد سواء بالمحاضرات أو اللقاءات أو المنافسات الكروية للقدم والطائرة والبرامج الترفيهية» مثمنًا لأمانة المنطقة تنظيم الفعاليات للمرة الخامسة على التوالي وإخراجها بالمظهر اللائق وكذلك مشاركة الجاليات، متمنيًّا لهم التوفيق في السنوات القادمة، كما تمنى الحميدان من الأمانة مستقبلاً أن تكون المشاركات على مستوى المنطقة لأجل التطوير إلى الأفضل.

من جهة أخرى: ثمّن مدير إدارة خدمة المجتمع بأمانة القصيم ومدير فعاليات ليالي الأمانة الأستاذ عبد العزيز المهوس لسعادة وكيل الإمارة المساعد رعايته وتشريفه للحفل الختامي، مشيرًا إلى أن الأمانة واصلت إقامة برامجها الاجتماعيَّة على مدى 17 يومًا في مواقع متنوعة استهدفت شرائح متعددة من المجتمع، حيث أقيمت ليلة لنزلاء شعبة سجن بريدة وأخرى في دار التربية الاجتماعيَّة ببريدة وثالثة في جمعية المعاقين ورابعة لطلاب دار الملاحظة الاجتماعيَّة بمدينة بريدة، وغيرها وذلك ضمن برنامجها ليالي الأمانة الرمضاني، حيث نفذت برنامجًا اجتماعيًا وترفيهيًا لهذه الفئات وتنوعت فقرات البرنامج ما بين مسابقات رياضية وثقافية وفقرات إنشادية واشتملت على جوائز عينية قيمة.

وقال المهوس: تأتي هذه المشاركات امتدادًا لبرامج الأمانة الموجهة لخدمة المجتمع التي انطلقت هذه العام بطابع مبتكر، حيث استهدفنا أقامتها في عدد من المواقع الخاصَّة لمشاركتهم في هذه الفعاليات والبرامج النافعة والمسلية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة