ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 07/08/2012 Issue 14558 14558 الثلاثاء 19 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ياسر : سنمسح الصورة الباهتة اليوم .. وتواجد ويسلي سيشتت خصومنا
كومبواريه : الجميع يتحمل أخطاء الدفاع.. والليلة سنواجه فريقا لايستهان به

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

اعترف المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال الفرنسي كومبواريه بوقوع أخطاء فادحة في الدفاع الهلالي بلقاء هجر الماضي مبينا ان الاسماء تعد مميزة ومتمكنة لكن الاخطاء من الجميع جعلت الفريق يستقبل هدفين ويكون تحت التهديد في بعض الهجمات ونوه في مؤتمره الصحفي المصاحب لمباراة الفتح أنه هدف في التدريبات الاخيرة الى تصحيح الاخطاء متمنيا اكتمال الصفوف وعودة المصابين .. وأضاف : اليوم سنواجه فريقا محترما وقويا ولايستهان به تابعته جيدا أمام النصر نهاية الاسبوع الماضي ولابد ان يتكاتف اللاعبون لتقديم عمل جماعي داخل الملعب فالاخطاء الدفاعية لايتحملها الدفاع فقط فالفريق يلعب ككتلة واحدة، كما ان الهجمة معني بها جميع افراد الفريق. وزاد : الاهم لدينا عدم استمرارنزيف النقاط وفي اللقاء السابق وفقنا في العودة للمباراة والحصول على نقطة وهدفنا في مباراة الليلة الفوز وتحقيق النقاط الثلاث. من جانبه قال قائد الفريق الهلالي ياسر القحطاني ان مواجهة الليلة ازدادت اهميتها بعد نتيجة الفريق أمام هجر .. وأوضح : نسعى اليوم لمسح الصورة الباهته التي ظهرنا به امام هجر ولم نوفق في تحقيق الفوز من اجل ارضاء جماهيرنا على الرغم من

ان الفترة بين المواجهتين قصيرة وأغلب التدريبات الماضية كانت استرجاعية ولكن المدرب ركز على تلافي السلبيات وتعزيز الايجابيات ولاسيما ان بعض المباريات تحكمك فيها الظروف وتجبرك على نسق معين ولكن عزيمتنا كبيرة للظهور الليلة بمستوى مميز مقرون بنتيجة ايجابية لكوننا في مسابقة دوري ولابد من توافر ثقافة الفوز وجمع النقاط لنتمكن من المنافسة بقوة على اللقب والحرص على عدم التفريط بالنقاط، وفي اللقاء الماضي كان لمدرب الفريق دوركبير بقراءته للمباراة حتى تمكنا من تعديل النتيجة بعد تأخرنا بهدفين.

ونوه القحطاني الى أنه اعتاد على أن يكون تحت مجهر الإعلام والجماهير خلال مسيرته للهلال مبينا انه يسعى دائما لتحويل السلييات لايجابيات .. وأضاف : منذ قدومي للهلال وأدرك جيدا ان مجهر التقييم مسلط على مستواي بشكل كبير وهذا يدفعني لتقديم الافضل وانتقاء الانتقاد المفيد واستراتيجيتي مع الاعلام هذا الموسم ليس مقاطعته ولكن الظهور في وقت مناسب اما اذا لم يكن هناك مناسبة للظهور فالأفضل ان ابتعد حتى لايكون ظهور ممل وغير مفيد للمتلقي.

واشاد القحطاني بخطوة الادارة الهلالية بالتعاقد مع البرازيلي ويسلي لوبيز منوها انه يحمل سيرة رائعة وامكانيات بارزة .. وزاد : كما ذكر مدرب الفريق بأن الكيفية في الهجوم أهم من كمية المهاجمين ولاسيما ان خطط اللعب الحديثة تعتمد على اللعب الجماعي ووجود لوبيز سيشكل داعما للفريق وسيتسبب في تشتت الخصوم لكثرة مصادر الخطورة الهجومية بوجوده هو وسعد وياسر والكوري بيونج سو.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة