ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 08/08/2012 Issue 14559 14559 الاربعاء 20 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجموعة القفاري تطلق حملة «عروضنا غير في شهر الخير»

رجوع

 

أطلقت مجموعة القفاري مؤخراً وبمناسبة شهر رمضان الكريم حملة ترويجية بعنوان (عروضنا غير في شهر الخير) عبر العديد من الوسائل الإعلامية المقروءة والمسموعة في جميع أنحاء المملكة.

ويأتي ذلك سعياً من المجموعة لمشاركة المجتمع فرحته بحلول شهر رمضان المبارك ولتسهيل الأمور على كل من يرغب بتجديد وتأثيث بيوتهم في شهر الخير والبركات، وذلك بتقديم موديلات تناسب جميع الأذواق وخدمات متنوعة بجودة عالمية عالية، وبأسعار مغرية جداً، وقد لاقت هذه الحملة إقبالا غير مسبوق من عملائها منذ اليوم الأول لشهر رمضان حيث عرضت في معارض المجموعة المنتشرة في المملكة ودول الخليج أجود وأجمل الموديلات للسجاد والموكيت والباركيه وغرف النوم والكنب والسفرة ورق الجدران متناسقة بخدمة مهندسي الديكور المجانية ليتمكن عميلنا من اختيار الأثاث المطلوب بما يتناسب مع ديكور بيته المميز. علما أن فروع شركة القفاري منتشرة في كل من الرياض وجدة ومكة والمدينة والدمام وبريدة وعنيزة والرس وحائل وحفر الباطن وخميس مشيط وأبها بالإضافة إلى دبي والشارقة.

وتعد شركة القفاري للسجاد والموكيت والباركيه والأثاث على امتداد 40 عاما من الشركات الرائدة في السوق مع امتياز مواصفاتها العالمية وتصاميمها المبتكرة وجودتها العالية وخدماتها المتميزة من خلال فروعها المنتشرة داخل المملكة وخارجها التي وصلت إلى 88 فرعا محتلة بذلك المركز الأول في المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة