ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 08/08/2012 Issue 14559 14559 الاربعاء 20 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مدارس نيار الأهلية تطبق مناهج أكسفورد في الإنجليزية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أدخلت مدارس نيار الأهلية برنامج تطبيق مناهج أكسفورد في اللغة الإنجليزية إلى مناهجها الدراسية، وكذلك منهج «icdl» في الحاسب الآلي، للصفوف الأولية، كما تقدم المدارس حصصاً إضافية معتمدة للاختبارات التحصيلية والقياس.

وتتميز مدارس نيار الأهلية بتطبيق التعليم النشط، والتدريس وفق النظرية البنائية، بالإضافة إلى وجود مركز الحواس المدرسي، والفصول المتحركة، كما تمتلك المدارس مباني وتجهيزات حديثة، ونادياً للياقة البدنية، وبنية تعليمية متكاملة وجاذبة ومحفزة على الإبداع والمنافسة ومهيأة لإعداد جيل يصنع المستقبل.

وتستمد مدارس نيار الأهلية فلسفتها التربوية والتعليمية من الأصول التي قامت عليها السياسة التعليمية في المملكة العربية السعودية، وتنطلق في بناء برامجها وإعداد خططها من رؤيتها التي حددت نوع التعليم بالمتطور بمفهومه الشامل لمعاني التطور والتربية المتوازنة التي تلبي حاجات الإنسان الروحية والعقلية والجسدية.

وتحرص مدارس نيار الأهلية على مواكبة كل مستجدات التعليم، وإدخال البرامج الحديثة التي تسهم في تطوير إعداد الطلاب، وتنمية مهاراتهم، وتوفير كل ما يساعد على إخراج جيل ناضج مؤهل يرفد التنمية والبناء في الوطن ويكون قادراً على تحمل المسؤولية في المستقبل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة