ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 08/08/2012 Issue 14559 14559 الاربعاء 20 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أسمنت الشرقية» تقيم حفل سحور احتفاءً بعملائها ومنسوبيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت شركة أسمنت المنطقة الشرقية بعملائها ومنسوبيها بفندق موفنبيك الخبر، وذلك بحضور عدد من مسؤولي الشركة وعلى رأسهم سعادة الدكتور زامل بن عبد الرحمن المقرن عضو مجلس الإدارة المدير العام للشركة.

واستقبل د. المقرن العملاء بحفاوة بالغة، وأكد اهتمام الشركة وتقديرها لعملائها، مشيرا إلى متانة العلاقة التي تجمعها معهم التي تمتد إلى أكثر من ثلاثين عاما مبنية على الولاء وكان لهذه العلاقة الأثر الإيجابي في تطوير ورفع مستوى المبيعات لدى الشركة.

ورحب الدكتور المقرن بالعملاء ومنسوبي الشركة وعبّر عن شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة مباركا لهم الشهر الفضيل وتمنى لهم الصحة والعافية، مثمناً دور عملاء ومنسوبي الشركة في تحقيق النجاح الكبير الذي وصلت إليه الشركة، مؤكداً على التزام شركة أسمنت المنطقة الشرقية بتقديم كل ما هو مميز لعملائها الكرام.

وأضاف أن الشركة تحرص وبشكل مستمر على الالتقاء مع كبار عملائها وموظفيها كعادة في شهر رمضان المبارك يتم من خلالها تفعيل التواصل والاهتمام بالجوانب المعنوية للموظفين والعاملين وتهيئة البيئة المناسبة للعمل بما ينعكس إيجابا على العملية الإنتاجية وتقوية أواصر الترابط بين الموظفين وزرع روح الود والإخاء من خلال التفاعل معهم ومع عملائها في جميع المناسبات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة