ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 08/08/2012 Issue 14559 14559 الاربعاء 20 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تتويجاً لعروض شهر رمضان المبارك
مفروشات المطلق تهدي زبائنها سيارات مرسيدس 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قدمت شركة مفروشات المطلق للمفروشات المنزلية عروضا متميزة خلال شهر رمضان المبارك، وتوجت عروضها الكبيرة بإجراء سحب على سيارة مرسيدس موديل 2012 كل عشرة ايام في شهر رمضان.

وبهذه المناسبة عبر السيد فهد عبد الحميد سليهم مندوب الغرفة التجارية بمنطقة الرياض عن سعادته البالغة بأجواء تسليم السيارات التي اجري عليها السحب حتى الآن، وقال لقد كانت أجواء رائعة عبرت عن فرحة الجميع، ولا يسعنا سوى التنويه على المشاركة الفاعلة لمفروشات المطلق بتشجيع النشاط التجاري في المملكة مشيرا الى المشاركة المميزة في مهرجان الرياض التسويقي لهذا العام أيضا.

وقال مدير عام شركة مفروشات المطلق، إن نجاح حملتنا التسويقية في الشهر الكريم لهذا العام ينبع من حرصنا على تقديم كل ما هو جديد من معروضات الأثاث المنزلي ذو الجودة العالية والسعر الملائم. كما أكد أن شركة مفروشات المطلق لن تدخر أي سبيل لمكافأة عملائها على مدار العام.

وقال الأستاذ سعود الحارثي والد الطفل ماجد سعود الحارثي الرابح الأول، لم أكن اتوقع الفوز بالجائزة، لقد كان خبرا سارا جدا.

وقال السيد/ رضا جميل مدني الرابح الثاني، نحن عملاء لدى مفروشات المطلق لما يزيد عن ربع قرن، ونحن سعيدون بهذه الجائزة ويجري السحب الأخير بتاريخ 14 أغسطس 2012.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة