ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 08/08/2012 Issue 14559 14559 الاربعاء 20 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب جابر يلوم التحكيم على ضياع الميدالية الذهبية

رجوع

 

لندن - (د ب أ)

ألقى الدكتور أشرف حافظ المدير الفني للمصارع المصري كرم جابر باللوم على الحكام في ضياع فرصة إحراز جابر للميدالية الذهبية لمسابقة 84 كيلوجراما ضمن منافسات المصارعة الرومانية بدورة الألعاب الأولمبية (لندن) 2012.

وتوج جابر يوم الاثنين بالميدالية الفضية للمسابقة بعد ما خسر المباراة النهائية أمام منافسه الروسي ليصبح ثالث رياضي مصري يتوج بميداليتين أولمبيتين في تاريخ الدورات الأولمبية.

وأحرز جابر ميداليته السابقة من خلال ذهبية نفس المسابقة في أولمبياد 2004 بأثينا ولم يسبقه إلى الفوز بميداليتين أولمبيتين من بين الرياضيين المصريين سوى فريد سميكة في الغطس (فضية وبرونزية في أولمبياد أمستردام) 1928 والرباع إبراهيم شمس في رفع الأثقال (برونزية في أولمبياد برلين 1936 وذهبية في أولمبياد لندن) 1948.

وأوضح حافظ أن القرعة لم تكن لصالح جابر حيث أوقعته في بداية مسيرته بالمسابقة أمس الأول الاثنين في مواجهة المصارع الكرواتي صاحب المركز الثالث عالميا ولكنه تغلب عليه ليكون الخطوة الرئيسية في الطريق للنهائي. وأضاف أن جابر تغلب بعدها على منافسيه الفرنسي والبولندي قبل أن يصطدم بالمنافس الروسي في النهائي وكانت الميدالية الذهبية في متناول جابر ولكن الظلم التحكيمي حرمه منها بعد ما قدم أربع مباريات في غاية القوة وفي يوم واحد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة