ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 08/08/2012 Issue 14559 14559 الاربعاء 20 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

من المشجعين «المتعصبين» لمانشستر يونايتد
بولت: «إذا أراد أليكس فيرغوسون الاتصال بي فهو يعلم أين يجدني»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لندن - (ا ف ب) :

دعا العداء الجامايكي أوساين بولت الذي أكد قبل يومين أنه أسرع رجل على الكرة الأرضية من خلال إحرازه ذهبية سباق 100 م في أولمبياد لندن 2012، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم الاسكتلندي أليكس فيرغوسون إلى اختبار قدراته الكروية.

«الناس يعتقدون أني أمزح، لكن إذا اتصل بي أليكس فيرغوسون وقال: «حسنا، لنقم بهذا الأمر، تعال واجر اختباراً»، فسيكون من المستحيل علي أن أقول كلا»، هذا ما نقلته صحيفة «صن» البريطانية أمس عن بولت الذي أصبح ثاني عداء بعد الأسطورة الأميركي كارل لويس يحتفظ بذهبية سباق 100 م.

ويؤكد بولت الذي يعتبر نفسه من المشجعين «المتعصبين» لمانشستر يونايتد، أنه يتمتع بالمؤهلات الكروية التي تخوله احتراف كرة القدم، مضيفا «لم أكن لأرفع التحدي لو لم أعتقد أني جيد بما فيه الكفاية. أنا لاعب متكامل وأعلم أن باستطاعتي تحقيق الفارق. سأكون أسرع لاعب في الفريق، ليس ذلك وحسب بل بإمكاني أن ألعب جيدا أيضا». وختم بولت الذي التقى سابقا بفيرغوسون ولاعبي يونايتد: «أنا متواجد في بريطانيا لعدة أيام إضافية، إذا أراد أليكس فيرغوسون الاتصال به فهو يعلم أين يجدني». وفي أول رد من معكسر «الشياطين الحمر»، رحب المدافع ريو فرديناند بفكرة أن يضم فريقه أسرع رجل في العالم، مضيفا في رسالة وجهها إلى العداء الجامايكي في صفحته على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «إذا كنت تريد هذا الاختبار في مانشستر يونايتد فاتصل بي. سأتحدث مع المدرب!! أهنئك على ما قمت به في سباق 100 م وأنا بانتظارك لتحطم الرقم في سباق 200 م». ورد بولت على فرديناند قائلا: «بعد الألعاب الأولمبية سنعمل على هذه المسألة...(ضاحكا)...شكرا».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة