ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 09/08/2012 Issue 14560 14560 الخميس 21 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طيران ناس والتوكيلات العالمية يكرمان الفائز في المسابقة الرمضانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرم طيران ناس، اسم الفائز الأول بسيارة شيفروليه سبارك لمسابقة الفيسبوك خلال شهر رمضان المبارك، والمقدمة بالتعاون مع التوكيلات العالمية للسيارات. وحضر التكريم الأستاذ فضل محمد مدير عام المبيعات بطيران ناس، والأستاذ أكرم حسين - مدير التسويق الإلكتروني لطيران ناس، والأستاذ هشام خربطلي المستشار الخاص للمدير التجاري ومبيعات الرياض والأستاذ محمد الراجح - كبير مدراء مبيعات طيران ناس في المملكة العربية السعودية.

وخلال الحفل الذي أقيم في مبنى التوكيلات العالمية للسيارات بطيرق الملك فهد بمدينة الرياض قام الأستاذ هشام خربطلي وأكرم حسين ومحمد الراجح بتهنئة الفائز بأول سيارة شيفروليه سبارك السيد عبد الرحمن العسكر وتسليمه مفاتيحها متمنين له قيادة آمنة وسعيدة. وقال الأستاذ أكرم حسين، إنه سيتم الإعلان عن فائزين اثنين آخرين خلال الأيام القادمة من شهر رمضان الكريم إضافة إلى الجوائز الأخرى والتي تتضمن السفر إلى وجهات طيران ناس المختلفة وأجهزة بلاكبيري الذكية. وصرح الكابتن فرانسوا بوتيللير الرئيس التنفيذي لطيران ناس بأن موقع طيران ناس على الفيس بوك هو أحد أكثر مواقع العلامات التجارية في الشرق الأوسط جذباً للمشاركين حيث اجتذب أكثر من 300000 مشارك مشجع. وأضاف أنه تماشياً مع روح العطاء في شهر رمضان المبارك، أقام طيران ناس هذه المسابقة على صفحة الفيس بوك الخاصة به، ووفر 30 تذكرة ذهاب وإياب ضمن شبكته، و3 سيارات شيفروليه سبارك مقدمة من التوكيلات العالمية للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات شفروليه وجي ام سي في المملكة. بالإضافة إلى أن شركة بلاكبيري في الشرق الأوسط ستقدم أيضاً أجهزة بلاكبيري الذكية للفائزين.

وقال السيد وليد طلال التلمساني رئيس العمليات بالتوكيلات العالمية للسيارة إنه سعيد بهذا الشراكة مع طيران ناس الناقل الوطني السعودي وأنه يأمل أن تستمر هذه العلاقة العملية مستقبلاً.

وأضاف التلمساني بأن التوكيلات العالمية للسيارات قامت بافتتاح مركز للسيارات والصيانة لها في مدينة الرياض، لتقديم أفضل الخدمات لعملائها. وتعد بأن هناك العديد من المعارض ومراكز الصيانة سيتم افتتاحها قريباً في كل من الرياض ومكة والطائف والمدينة المنورة وينبع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة