ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 09/08/2012 Issue 14560 14560 الخميس 21 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

قدم لهم مساعدات مالية
أمير منطقة تبوك ينقل تعازي خادم الحرمين وسمو ولي عهده لأسر أربعة شبان توفوا في حادث مروري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

واسى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك أسر وذوي أربعة من المواطنين إثر تعرضهم لحادث مروري مروع في مدينة تبوك، حيث التقى بهم سموه بمكتبه بالإمارة ونقل لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وسمو وزير الداخلية.

وقال سموه: إن المصاب أليم وإن هذا ما قدر عليهم الله في هذا الشهر الكريم وانتقلوا إلى جوار ربهم، وندعو الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهمكم الصبر والسلوان إنه سميع مجيب.

وخاطب سموه أسر المتوفين: إن مجيئكم من المنطقة الجنوبية إلى تبوك لتقبل العزاء يعد شيئاً تشكرون عليه لأنكم أبناء وطن واحد، وقدم سموه لكل أسرة من المتوفين مبلغًا ماليًّا.

وأعرب ذوو المتوفين من جهتهم عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك، على ما قام به سائلين الله العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

وكان الحادث المأساوي قد وقع في ساعات الصباح الأولى من يوم الأحد الماضي على طريق الخط الدائري بعد كوبري جامعة تبوك باتجاه المدينة الصناعية، حيث توفي أربعة شبان في السيارة الكامري وتفحمت جثثهم بينما أصيب شخصان آخران في السيارة الفورد الأخرى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة