ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 09/08/2012 Issue 14560 14560 الخميس 21 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أقاموا إفطاراً جماعياً بحضور وكيل إمارة عسير
مديرو الحكومية بأبها يوافقون على لقاء ربع سنوي وزيادة رأسمال الصندوق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

وافق مديرو الإدارات الحكومية بأبها أعضاء صندوق الإدارات الحكومية، على الاستمرار في فعاليات ولقاءات الصندوق بشكل ربع سنوي، وزيادة رأسمال الصندوق من أجل تكثيف اللقاءات والبرامج والأطروحات التي ستقدم خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك اللقاء الذي استضافته أمانة منطقة عسير يوم أمس الأول في استراحتها على طريق آل يوسف، وتشريف وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد العيسى.

من جهته أوضح أمين عام الصندوق مدير عام الضمان الاجتماعي بأبها الأستاذ عبد الحكيم الشهراني، أن هدف هذا الصندوق يأتي من توجيهات وتطلعات الرئيس الفخري للصندوق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير ويهدف اللقاء أيضاً إلى تعزيز التعاون بين الإدارات الحكومية والأهلية وبحث عدد من المواضيع وإيجاد حلول للعوائق التي تواجه بعض الإدارات الخدمية، بالإضافة إلى الخروج من طابع الرسمية إلى البساطة والأخوية بين الإدارات وكذلك الترحيب بمديري الإدارات الجدد وتهنئة الحاصلين على الترقيات. وأشار إلى أن هذا الصندوق سيكون له الأثر الكبير للمديرين في لقاءاتهم القادمة وما يعود به من فائدة للمواطنين. وأكد الشهراني بأن من مخرجات هذا الصندوق إصدار الدليل الحكومي الهاتفي الذي يجري العمل عليه الآن على قدم وساق، وكذلك تسليط الضوء على عدد من المواضيع ستكون محاور للحديث خلال اللقاءات، وسيتم طرحها بفعالية وتهم المواطن بشكل كبير.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة