ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 09/08/2012 Issue 14560 14560 الخميس 21 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نهاية ذي الحجة آخر موعد لاستقبال طلبات الترشح لجائزة المراعي للإبداع العلمي

رجوع

 

الجزيرة - سعود الشيباني

أعلن المجلس الأعلى لجائزة المراعي للإبداع العلمي أن آخر موعد لاستقبال طلبات الترشح لجائزة «المراعي» للإبداع العلمي في دورتها الثانية عشرة للعام 1434هـ 2012م، بفروعها الأربعة، هو يوم الأربعاء 29 ذو الحجة 1433هـ الموافق 14 نوفمبر 2012م.

وبين المجلس الأعلى أن مجالات الجائزة ستكون على النحو التالي: جائزة العالم المتميز في مجال المياه وقدرها (150.000) ريال، وجائزة العمل الإبداعي في مجالي تقنية النانو والتصحر وقدرها (200.000) ريال، وجائزة الأبحاث العلمية للنساء في مجال الطب وقدرها (100.000) ريال، وجائزة الوحدة البحثية في مجال الاتصالات والمعلومات وقدرها (500.000) ريال.

ودعا المجلس الأعلى للجائزة وهي أول جائزة محلية معتمدة من قبل الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي بمجلس التعليم العالي جميع العلماء والباحثين سرعة ترشيح أنفسهم أو من يرون استحقاقهم لهذه الجائزة، متمنياً للجميع دوام التوفيق.

يذكر أن الجائزة تهدف إلى المساهمة في تطوير مجالات العلوم والتقنية بالمملكة، وتشجيع وتقدير المبدعين والموهوبين المتميزين في المجالات العلمية، وتنمية روح الإبداع، إلى جانب استثمار طاقات أفراد المجتمع، وحثهم على التنافس المثمر في المجالات العلمية والتقنية المختلفة، التي تخدم أهداف التنمية بالمجتمع السعودي، مما يشكل دوراً أساسياً في دفع عجلة التنمية المستدامة في المملكة ينتج عنه مجتمع مبني على الاقتصاد المعرفي.

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل عن الجائزة وكيفية الترشح لها بالإمكان زيارة موقع الجائزة على الرابط التالي www.almaraiprize.org.sa.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة