ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 09/08/2012 Issue 14560 14560 الخميس 21 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

النائب اللبناني نعمة طعمة ينوّه بدور المملكة في المنطقة

رجوع

 

بيروت - واس

نوّه النائب اللبناني نعمة طعمة بالدور الجامع الذي تضطلع به المملكة العربيَّة السعوديَّة في هذه المرحلة المفصليَّة في تاريخ المنطقة، لافتًا إلى أن هذا الدور يجسِّد التضامن العربي ويؤكد في الوقت عينه على نصرة ودعم الشعوب العربيَّة من خلال ما تقوم به المملكة عبر الدعم المادي والمعنوي للسلطة الفلسطينيَّة ولكل ما له صلة بالحق العربي.

وقال في تصريح له أمس: «إن الحراك الدبلوماسي الغربي والعربي تجاه المملكة إنما دليل على موقعها ودورها الريادي وخصوصًا في المحطات الصعبة؛ لأنّ صوت الاعتدال والعقل والحكمة يطغى على ما عداه وهذا ما يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والقيادة السعوديَّة الحكيمة في سياق مقاربة ومعالجة الأوضاع في المنطقة».

ورأى النائب طعمة أن تصريح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد عواض عسيري حول «استمرار المحاذير الأمنيّة التي تحول دون سفر السعوديين إلى لبنان» بأنه تدبير طبيعي ووقائي وخلفيته فقط أمنيَّة لحرص المملكة على سلامة مواطنيها.

وأكّد أن هذا التدبير يتخذ في أي دولة ومنطقة تشهد نزاعات وحوادث أمنيَّة منوهًا بحسن العلاقة بين لبنان والمملكة على مختلف المستويات كون المملكة حريصة على استقرار لبنان ورخائه وأن ذلك من مسلماتها وثوابتها التاريخية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة