ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 09/08/2012 Issue 14560 14560 الخميس 21 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كلية المجتمع بجامعة الملك سعود تقيم حفل إفطار لأبناء» إنسان «

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

قام طلاب كلية المجتمع بجامعة الملك سعود باستضافة أطفال جمعية إنسان في برنامج إفطار جماعي ضم عدداً من طلاب ومنسوبي الكلية وجمعية انسان، وذلك ضمن البرامج والفعاليات المجتمعة التي تنفذها كلية المجتمع بالرياض.

وقد شمل برنامج الإفطار كلمة توعوية القاها مشرف الانشطة الطلابية بالكلية الدكتور سعد العتيبي بين فيها أهمية الصوم وخلق المسلم وأهمية تعزيز العمل بالأعمال التطوعية وأهمها قراءة القرآن وتدبر آياته، وقد شمل برنامج الافطار مسابقات ثقافية واجتماعية ثم تلى ذلك تكريم الأطفال وتوزيع الهدايا الرمضانية.

ويأتي تنظيم الإفطار الجماعي ضمن سلسلة الأعمال الخيرية التي بدأت كلية المجتمع بتنفيذها من خلال المبادرات الطلابية أو بالشراكة مع المؤسسات الأهلية والحكومية لما تمثله كلية المجتمع من ذراع رئيس للجامعة في تنفيذ برامج خدمة المجتمع. وأعرب عميد الكلية الدكتور عبد العزيز الخضيري عن سعادته بمشاركة ابنائه في هذه المناسبة، وقال إن التفاعل والتواصل بين الكلية والأيتام بمدينة الرياض يمثل ركيزة أساسية من ركائز المسئولية الاجتماعية لكلية المجتمع والتي تشمل كافة شرائح المجتمع المحلي، وكذلك المؤسسات الأهلية والحكومية والمبني على تعاليم ديننا الحنيف التي تأمرنا بالإحسان والتواصل مع المجتمع وبناء شخصية الطالب الايجابي تجاه مجتمعه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة