ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 10/08/2012 Issue 14561 14561 الجمعة 22 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فرع جمعية البر بالطرفية نفذت أعمالها الرمضانية وتستعد لاستقبال زكاة الفطر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

امتدادًا للأعمال والبرامج الموسمية التي ينفذها فرع جمعية البر الخيريّة بالطرفيّة الشرقيّة التابعة لجمعيّة البر ببريدة، تم مؤخرًا تنفيذ عدد من الأعمال والجهود الخيريّة منذ حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام 1433هـ.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبد الله بن عبد العزيز التويجري أن الجمعيَّة بادرت قبل رمضان بتوزيع السلة الغذائيّة الرمضانيّة لكافة احتياجات الأسرة المعيشية من أرز وسكر وشاي ومكرونة ومشروبات وغيرها بتكلفة 32000 ريال استفاد منها (85) أسرة شملت الأيتام والأرامل والفقراء، كما تم الانتهاء من توزيع الزكاة النَّقديّة البالغة 131450 ريال، إلى جانب تفعيل مشروع إفطار وعشاء الصائمين عبر ثلاثة مواقع داخل الطرفية بجوار الجامع الكبير وعلى الطريق العام بتكلفة متوقعة (23300) ريال، حيث يُقام هذا المشروع للعام التاسع عشر على التوالي بدعم ومساهمة من الأهالي والمحسنين من أهل الخير والبذل ممن يطلبون الأجر والثواب من المولى عزَّ وجلَّ، ويعمل على تجهيزه وتنفيذه مجموعة من شباب البلدة وأشبالها ويشرف عليهم الأستاذ فهد بن عبد العزيز التويجري.

وأضاف التويجري بقوله: بدأت الاستعدادات حاليًّا لاستقبال زكاة الفطر لهذا العام 1433 هـ لتنفيذها وتوزيعها على مستحقيها في موعدها المحدد، وكذلك الاستعداد لتنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية لأبناء الأسر المستفيدة من الجمعيَّة. مفيدًا بأن فرع الجمعيَّة دأب على المشاركة في الحفل الشعبي لأهالي وزوار الطرفية صباح عيد الفطر المبارك.

ودعا التويجري في ختام تصريحه الجميع من أهل الخير والبذل والإحسان في ختام شهر الخير والعطاء لدعم فرع الجمعيَّة بالطرفية وتقديم ما تجود به نفوسهم من مدّ يد العون والمساهمة بالدعم والمؤازرة للجمعية حتَّى تقوم بالعمل المناط بها على أكمل وجه بإذن الله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة