ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 10/08/2012 Issue 14561 14561 الجمعة 22 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وسائل الإعلام الأردنية تبرز الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عمّان - واس:

أبرزت وسائل الإعلام الأردنية (المرئية والمسموعة والمقروءة) أمس الجهود الإنسانية الكبيرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - لمساعدة الأشقاء السوريين، من خلال الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا التي تأتي تنفيذاً للتوجيهات السامية الكريمة من الملك المفدى - أيده الله - وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية.

وتحدثت عن المساعدات التي قدمتها حكومة المملكة العربية السعودية لأبناء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري شمال الأردن، حيث بثت محطات الإذاعة والتلفزة الأردنية في القطاعين العام والخاص ضمن نشراتها الإخبارية أمس وأمس الأول تقارير إذاعية وتلفزيونية مصورة عن وصول المساعدات إلى مخيم الزعتري وعملية توزيعها على أبناء اللاجئين السوريين.. كما نشرت الصحف الأردنية الصادرة أمس تقارير صحفية عن محتويات هذه المساعدات.

وأكدت الصحف في تقاريرها الإخبارية أن المساعدات المقدمة للاجئين السوريين تجسد مواقف الشعب السعودي في نصرة القضايا العربية والإسلامية.. مشيرة إلى أن هذه المساعدات جسدت مدى الشعور الإنساني الذي عاشه شعب المملكة مع إخوانهم في سوريا الذين يتعرضون للقتل منذ أكثر من 17 شهراً على أيدي النظام السوري. ونقلت هذه الصحف عن مسؤولين أردنيين تقديرهم للمساعدات المقدمة للاجئين السوريين وتمنياتهم باستمرارها للتخفيف من المعاناة الصعبة التي يعيشها الآلاف من اللاجئين السوريين الذين اضطرتهم ظروف الهجمات التي ينفذها النظام السوري على المدن والقرى والبلدات السورية إلى النزوح خارج بلدهم كلاجئين موزعين في كل من الأردن ولبنان وتركيا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة