ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية «الجزيرة» إعلامياً
فعاليات صيف الخرج 33 تختتم بتكريم الرعاة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - مكتب الجزيرة:

أقامت وكالة وضوح الرؤية للدعاية والإعلان حفل تكريم الرعاة والمشاركين بمهرجان صيف الخرج 33 على شرف رئيس بلدية الخرج بقاعة اليمامة للاحتفالات مؤخراً، وقدَّم الحفل مذيع قناة المجد الأستاذ محمد حريصي الذي رحب بالحضور نيابة عن جميع العاملين بالمهرجان تلت الكلمة آيات قرآنية تلاها الشاب مشعل المطيويع.

وألقى الأستاذ فهد بن عبد الكريم البسام (مدير مؤسسة وضوح الرؤية للدعاية والإعلان والمشغل للمهرجان) كلمة بهذه المناسبة، أشاد من خلالها بالدور الكبير الذي يقدّمه محافظ محافظة الخرج صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر - حفظه الله- ووكيله سعادة الأستاذ مساعد السالم كما وجّه شكره لكل من ساهم في إنجاح المهرجان من لجان تنظيمية وإعلامية ومسؤولين.

وتم تقديم عرض مختصر عن الأنشطة التي أقيمت طيلة شهر كامل على مسرح الفعاليات من ألعاب ترفيهية ومحاضرات لعدد من المشايخ ودورات تدريبية ودوري البلايستيشن وفعاليات نصب السياراة التي أقيمت مؤخراً وعرض عن المشاركين من الأسر المنتجه بالخيمة الشعبية واختتم العرض بتحية الحضور على نجاح الفعاليات.

وألقى رئيس بلدية الخرج كلمة شكر فيها صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر محافظ محافظة الخرج وجميع القائمين على هذه الفعاليات وكل من حضر وشارك من الأطفال والكبار للفعاليات فهم سر نجاح المهرجان ووعد بتقديم المزيد من المهرجانات المتميّزة التي ستنافس المحافظات والمناطق الكبرى وتقديم الأفضل كما قدّم الدعوة لحضور فعاليات العيد التي ستُقام في أول أيام العيد وحتى رابع يوم بحديقة الملك عبد العزيز.

وفي نهاية الحفل كرّم رئيس البلدية ووكالة وضوح الرؤية الرعاة والجهات الحكوية المشاركة وصحيفة الجزيرة الراعي الإعلامي وتسلّم الدرع الزميل فهد الموسى نيابة عن مدير مكتب الصحيفة بالخرج.

واختتم الحفل بتكريم وكالة وضوح الرؤية واخذ الصورة التذكارية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة