ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

الدغيثر: عروض العرضة السعودية بساحات قصر الحكم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

شرعت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض في إعداد برامجها الخاصة للاحتفال بالعيد لهذا العام 1433هـ بساحات منطقة قصر الحكم خلال الأيام الثلاثة الأولى منه، حيث تشمل هذه الاحتفالات العديد من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية والثقافية المختلفة.

وذكر المهندس عبدالرحمن بن حسن الدغيثر مدير إدارة وسط المدينة التابعة للهيئة والمشرف العام على برنامج احتفالات العيد الفطر السعيد, أن العمل وصل إلى مراحل متقدمة من الاستعداد وتهيئة مواقع الاحتفالات كافة بساحات منطقة قصر الحكم، إذ تم توفير فريق عمل متخصص من الهيئة للإشراف على تنظيم هذه الاحتفالات ومتابعتها والعمل على تجهيز الزينة لتخرج المنطقة والشوارع المحيطة بها بحلة جديدة تبهج النفوس، وتمتع الزائرين. ونوّه إلى أن برامج الاحتفال وفعالياته- التي تتميز عادة بمشاركة فاعلة من سكان مدينة الرياض- تتضمن هذا العام بالإضافة إلى الفعالية الرئيسية وهي تأدية العرضة السعودية التي تقدمها فرقة الدرعية في الأيام الثلاثة الأولى، مشاركة عدد من الفرق الشعبية من مناطق المملكة كافة لأداء العروض الفلكلورية الخاصة بها، فيما يرافق ذلك الفعاليات الثقافية والترفيهية الخاصة بالأطفال.

وعلى الصعيد ذاته، ستشارك مجموعة من المطاعم الكبرى في الرياض بهذه المناسبة من خلال تقديم الوجبات المتعددة لزوار المهرجان، جرياً للعادة المتبعة منذ سنوات خلت حيث لاقت هذه التجربة صدى واسع الانتشار.

وختم المشرف العام على برنامج احتفالات العيد تصريحه بتأكيده على أن هذه الاحتفالات تتميز قيمتها من خلال أهمية المكان وثرائه التاريخي الذي تقام فيه (منطقة قصر الحكم) والذي يضم بالإضافة إلى أهم المعالم الوطنية والتاريخية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة