ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد أنه سيبدأ من حيث انتهى المعلم
البرازيلي فييرا مديراً فنياً للزمالك لموسم واحد مقابل 30 ألف دولار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس عن توقيع المدير الفني البرازيلي جورفان فييرا عقداً لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاًَ للمعلم حسن شحاتة الذي تقدم باستقالته مؤخراً، وذلك لمدة موسم واحد مقابل 30 ألف دولار شهرياً، على أن يبدأ المدرب الجديد مهمته مع الفريق فوراً حيث سيقود تدريبات الفريق استعداداً لمباراة مازيمبي الكونغولي في الجولة الرابعة من دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 19 أغسطس الجاري باستاد الكلية الحربية.

ووافق مجلس إدارة الزمالك على تلبية طلبات المدير الفني الجديد بالموافقة على ضم ماركو أخصائي اللياقة البدنية إلى الجهاز الفني للفريق ليقوم بمهمة مدرب الأحمال مقابل سبعة آلاف دولار شهرياً، مع الإبقاء على الجهاز الفني المعاون بكامل هيئته الذي خاض المهمة مع حسن شحاتة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة الزمالك اليوم، الأحد، مؤتمراً صحفياً للإعلان الرسمي عن تولي فييرا مهمة القيادة الفنية للفريق والكشف عن بعض تفاصيل التعاقد ومهمة المدير الفني الجديد خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أكد البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني الجديد للفريق الأول بنادي الزمالك أنه يتابع الفريق الأبيض جيدا خاصة أنه أحد أفضل الأندية على المستوى العربي والإفريقي مشيراً إلى أن حسن شحاتة، المدير الفني السابق، مدرب كبير وحقق إنجازات ضخمة للكرة المصرية أثناء قيادته لمنتخب مصر الأول ولذلك سأبدأ مع الزمالك من حيث انتهى من أجل مصلحة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف فييرا في تصريحات للصحفيين أن لاعبي الزمالك يحتاجون خلال الفترة الحالية إلى برنامج علاج نفسي مكثف من أجل الاستعداد الجيد للفوز بالثلاث مباريات المتبقية للفريق في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، والحفاظ على حظوظهم الضعيفة في التأهل للمربع الذهبي.

وقال فييرا: «الضغوط التي تقع على لاعبي الزمالك تحتاج إلى تأهيل الفريق نفسيا قبل خوض المباريات القادمة، خاصة مباراة مازيمبي الكونغولي المصيرية التي ستحدد بشكل كبير مستقبل الفريق في المنافسة على الصعود للدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا»، وتابع: «لدي فكرة جيدة عن مستوى لاعبي الفريق الأبيض، وأسعى لإخراج الفريق من حالة الإحباط الحالية واستعادة الثقة بالنفس قبل مواجهة فريق مازيمبي يوم 19 أغسطس الجاري».

واختتم فييرا تصريحاته بالقول: «رغم صعوبة المهمة والتوقيت الصعب الذي توليت فيه مهمة قيادة الزمالك إلا أنني واثق من قدرة الفريق على الخروج من كبوته واستعادة النتائج الإيجابية بداية من لقاء مازيمبي».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة