ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد ينتظر اليوم الرد النهائي من الوحدة لخوض لقاء ودي
كانيدا يبدي ارتياحه بعد عودة «الثلاثي» قبل مواجهة النصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

حرص مدرب الاتحاد راؤول كانيدا على خوض الفريق الكروي الأول أمس السبت مناورة كروية مع الفريق الأولمبي بالنادي وذلك للوقوف على جاهزية كافة اللاعبين بالإضافة إلى مشاهدة اللاعبين الشباب المتواجدين في الفريق الأولمبي لاختيار الأفضل للمشاركة في تدريبات الفريق خلال المرحلة المقبلة وذلك لسد النقص في بعض المراكز.

إلى ذلك ينتظر الاتحاد الرد النهائي من إدارة نادي الوحدة بشأن خوض لقاء ودي بين الفريقين خلال الأسبوع الحالي الذي يتوقف فيه الدوري وقبل أن يخوض الاتحاد أولى مواجهاته أمام النصر في الخامس من شهر شوال المقبل .

وفي سياق آخر تقرر بأن يدخل المدافع أسامة المولد المشاركة مع زملائه اللاعبين منتصف الأسبوع الحالي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في معسكر الفريق في أسبانيا والتي قام على أثرها بعمل تنظيف للركبة حيث قام خلال الأسبوع الماضي ببرنامج لياقي مكثف ومن المتوقع جداً عدم مشاركته في لقاء النصر القادم حيث سوف يعتمد المدرب على المدافعين حمد المنتشري و رضا تكر على أن تكون عودته أمام الفيصلي في التاسع من شهر شوال المقبل ، بينما أصبح اللاعبين نايف هزازي و محمد أبو سبعان و شافي الدوسري جاهزين للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة .

هذا وقد وضح على المدرب كانيدا تركيزه الكبير على المهاجم نايف هزازي خلال التدريبات في إشارة واضحة للاستفادة من خدماته خلال المباراة المقبلة .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة