ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فـواصل

رجوع

 

• التكريم الكبير الذي حظي به أبطال الفروسية السعوديين من لدن خادم الحرمين الشريفين يؤكد مدى حرص القيادة على شباب الوطن والتقدير الذي توليه لكل مبدع وصاحب إنجاز.

***

• خطوة المدرب الهلالي كمبواريه بالذهاب إلى كوريا لمتابعة فريق أولسان الذي سيقابله في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد أسابيع مهمة للغاية وتحسب للمدرب والإدارة الهلالية.

***

• تكليف محمد المسحل بعمل أمين عام اللجنة الأولمبية السعودية ضمن التغييرات القادمة سيهدم ما تم بناؤه خلال أكثر من عام من العمل والتنظيم والخطط في إدارة المنتخبات. ألا توجد كفاءات أخرى تقوم بعمل الأمين ويبقى المسحل في موقعه الذي استطاع أن يحقق فيه بناء جيداً يحتاج إلى استكمال.

***

• تأخر الإدارة الهلالية في حسم موضوع تجديد عقد الفريدي هو الذي أدى إلى نشوء الأزمة الحالية بين النادي واللاعب. ويبدو أنه سينتقل مجانا مثلما حدث لهوساوي بسبب غفلة الإدارة الهلالية عن ضمان حقوقها منذ وقت مبكر.. ويبدو أن الوقت والتأخير دوما في حسم الأمور مشكلة هلالية مزمنة حدثت في تجديد عقود اللاعبين وتكررت مع المدربين واللاعبين الأجانب وكذلك في المعسكرات..!!

***

• يجب أن ينأى الإعلام الرياضي بنفسه عن تأجيج الأوضاع بين الأهلي والشباب وتسخين الأجواء بتصريحات مفتعلة ومفبركة على لسان مسؤولي الطرفين. فالمباراة القادمة بين الفريقين يجب أن تجري في أجواء أخوية وتنافس رياضي شريف بعيداً عن الإسفاف والإساءات.

***

• يبدو أن الإدارة النصراوية ستنهي الموسم وهي تجدد الثقة في ماتورانا مثلما ستنهي الإدارة الهلالية الموسم أيضا بالتأكيد بأن لا جديد بشأن عقد الفريدي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة