ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وزير التربية يشكر القيادة لدعمها رياضة الفروسية.. ويقول:
استثمار خادم الحرمين في بناء إنسانه أثمر.. وجاء دور القطاع الخاص

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع الأمير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء صندوق الفروسية شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لدعمهما رياضة الفروسية الأصيلة.

وقال: الشكر لله ثم لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- ولحكومتنا الرشيدة على الدعم وتمكين هذه الرياضة الأصيلة من تأكيد مكانتنا وقدرة إنساننا على العطاء والإبداع.

وعبر سموه في تصريح صحفي بمناسبة تحقيق المنتخب السعودي للفروسية الإنجاز المتمثل في الفوز بالميدالية البرونزية في منافسات الفرق في أولمبياد لندن 2012م، عن فخره واعتزازه بما حققه الفرسان الأمير عبدالله بن متعب وكمال باحمدان ورمزي الدهامي وعبدالله شربتلي وخالد العيد وفيصل الشعلان، مقدراً الدور الذي قامت به إدارة صندوق الفروسية برئاسة صاحب السمو الملكي العقيد طيار ركن تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وزملائه زياد عبدالجواد ومحيي الدين صالح كامل وبلال غزاوي وسامي الدهامي وأسعد أبو الجدايل والدكتور راكان الحارثي والمدرب ستاني باشن والمدير روجيه فان باسيل، وكل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز للحصول على الميدالية البرونزية.

وأعرب سمو وزير التربية والتعليم عن سعادته لتحقيق الصندوق أهدافه التي خطط لها, التي على أساسها مكنت القيادة «صندوق الفروسية السعودي» ليثبت لها بعد تحقيق العديد من البطولات والحصول على الميدالية الفضية في الألعاب العالمية للفروسية في كنتاكي عام 2010م، والمركز الثامن عالمياً. وقال: إننا اليوم أنهينا خطتنا قصيرة المدى بالحصول على الميدالية البرونزية وفريقنا في المركز الثالث عالمياً وفرساننا في مراكز متقدمة على رأسها المركز الرابع بأولمبياد لندن 2012م، ولدينا خيول أستثمر فيها، وحققنا المردود، وكذلك لدينا إدارة متمكنة هيأت جميع المتطلبات المادية للفرسان ولأفراسهم،

كما أنها نجحت في بناء الإستراتيجيات التدريبية للوصول إلى هذا المستوى.

وأضاف سموه قائلاً: ما نتطلع إليه أن استثمار خادم الحرمين الشريفين في بناء إنسانه قد أثمر، وهنا دور بناء الصناعة التي يدعمها القطاع الخاص، ولدى الصندوق عروض جاهزة للقطاع الخاص بتكوين شراكات واستثمار في الفرسان والأفراس لبناء علاقات عامة أو إعلان ودعاية مردودها على المؤسسات وعلى الوطن ومكانته.

وأوضح سموه أن الهدف من الخطة متوسطة المدى هو الاستمرارية والاستثمار في خيول أفضل وحضور فرساننا على الساحة العالمية في مراكز متقدمة إلى مشاركتنا في الألعاب العالمية للفروسية بفرنسا 2014م, فيما تهدف الخطة طويلة المدى إلى

تأكيد الحصول على المردود في الاستثمار والاستمرارية في النجاحات وتحقيق المراكز المتقدمة، وأخيراً تحقيق ميدالية ذهبية في المستقبل بإذن الله.

وأكد سموه حجم التطلعات، وقال: إن الإنجاز لن يتحقق إلا بالإدارة القادرة والمتمكنة والخطط الإستراتيجية التي يحكمها الوقت للتنفيذ والمحاسبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة