ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مشجع يشتم اللاعبين.. الزوري وشراحيلي اشتبكا معه .. والادارة تعاقبهما
الهلال استأنف تدريباته بغياب المدرب.. والفتح يجهز الفريق لمباريات شوال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباتهم مساء امس السبت وذلك بعد الإجازة التي منحت للاعبين يومي الخميس والجمعة الماضيين حيث أشرف على التدريب مساعد المدرب السيد»أيفز بيروتشي» وذلك بعد مغادرة المدير الفني للفريق السيد»كومبواريه» إلى كوريا لمتابعة فريق أولسان الكوري الذي سيقابل الهلال في دور الثمانية في دوري أبطال آسيا الشهر القادم. واكتفى السيد «أيفز بيروتشي» بمران لياقي شارك فيه جميع اللاعبين برفقة مدرب اللياقة السيد «كؤستيان شيمدت».

وشهد المران حضور سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي, وعضوي شرف النادي سمو الأمير فهد بن محمد, والأمير محمد بن خالد, إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانب آخر، وطبقاً لما تميزت به (الجزيرة) الاسبوع الماضي تقرر أن يلعب الفريق الهلالي مباراة ودية واحدة قبل عيد الفطر المبارك، وذلك يوم الجمعة القادم أمام فريق الفتح على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي.

هذا، وكان أحد المشجعين قد تهجم على لاعبي الفريق في مران البارحة أثناء قيام اللاعبين بالدوران حول الملعب، وذلك بالسب والشتم غير المبرر أو المقبول وبشكل بعيد عن الروح الرياضية؛ حيث توجه له اللاعبان خالد شراحيلي وعبدالله الزوري واشتبكا معه بالأيدي ليتدخل بقية اللاعبين ويفضوا الاشتباك ، وقد قامت إدارة النادي بإيقاع العقوبة على اللاعبين خالد شراحيلي وعبدالله الزوري وفقا للائحة الداخلية للنادي، فيما تم إبعاد المشجع خارج النادي من قبل رجال الأمن وإنهاء المشكلة في وقتها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة