ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مثمنًا دعم إدارة الشؤون الرياضية بالحرس الملكي
العبدالعالي ينهي استعداده للمشاركة في بطولة الرياض الدولية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أنهى المتسابق السعودي صالح العبدالعالي ممثل فريق الحرس الملكي للسيارات كامل استعداداته للمشاركة في بطولة أمانة الرياض الدولية لكسر حاجز الزمن للساند دراق التي ستقام بالتزامن مع عيد الفطر المبارك على مضمار القادسية بالرياض، ضمن ثلاث فئات حددت للمشاركة عجلتين وأربع عجلات مفتوح وفئة السيارات 8 سلندر مفتوح، حيث تأتي مشاركة العبدالعالي بدعم وتوجيه من قبل مدير إدارة الشؤون الرياضية في الحرس الملكي العميد عبدالله العمرو.

العبدالعالي يدخل هذه المرحلة وعينه على المنافسة وتحقيق أحد المراكز المتقدمة بعد تحقيقه العام الماضي كأفضل زمن على مستوى الشرق الأوسط بثلاثة ثوان و31 جزءًا من الثانية.

وعبّر العبدالعالي عن اعتزازه وفخره جراء هذه المشاركة التي تأتي امتدادًا لدعم إدارة الشؤون الرياضية بالحرس الملكي, وقال: سندخل هذه البطولة للمنافسة على المراكز الأولى في عدد من الفئات وسنحاول بإذن الله كسر الرقم السابق الذي حتى الآن يعد الأول على مستوى رياضة الساند دراق في الشرق الأوسط.

وثمن العبدالعالي دور الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بقيادة الأمير سلطان بن بندر الفيصل وما يقوم به من جهود في دعم رياضة السيارات، مؤكداً بأن سموه في محل ثقة الجميع.

وأضاف: بطولة أمانة الرياض أصبحت من كبرى بطولات الشرق الأوسط في رياضة السيارات، حيث يحرص عدد من المنتمين لهذه الرياضة من خارج السعودية للحضور والمشاركة رغم تزامنها مع عيد الفطر المبارك.

الجدير ذكره أن العبدالعالي يعد من أبطال رياضة السيارات والدراجات النارية بشكل عام، حيث شارك في عدد من البطولات والراليات كان آخرها رالي حائل الدولي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة