ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قبل مباراتها اليوم لحسم الفائز بذهبية السلة للرجال
الأسباني كالديرون: أفراد «فريق الأحلام» الأمريكي مجرد بشر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لندن - (رويترز):

لا يبدو أن اسبانيا تواجه أي شعور بالخوف قبل مباراتها اليوم الأحد أمام الولايات المتحدة لحسم الفائز بذهبية منافسات كرة السلة للرجال بدورة لندن رغم أن الفريق الأمريكي سيطر على ألقاب كرة السلة الاولمبية.

وصال ليبرون جيمس ورفاقه وجالوا على حساب بطلة أوروبا في بطولة أقيمت في برشلونة وسبقت دورة لندن الاولمبية إلا أن الثلاثي الكبير في اسبانيا ظل دوما الرهان الذي تعول عليه البلاد للإطاحة بالفريق الأمريكي العامر بالمواهب.

وقال خوسيه كالديرون لاعب فريق تورونتو رابتورز للصحفيين بعد أن شقت اسبانيا طريقها متفوقة على روسيا لتبلغ النهائي «إنهم (الفريق الأمريكي) فريق عظيم إلا أن هذا هو نهائي الاولمبياد. يمكن أن يحدث أي شيء.»

وأضاف «إنهم مجرد لاعبي كرة سلة وهم يصوبون مثل أي لاعب آخر. لذا فإننا نعتقد أن لدينا فرصة أيضا. سنرى ماذا سيحدث.»

ويمثل الإخوان مارك وباو جاسول - اللذان يلعبان في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين - إلى جانب سيرجي ايباكا قلب الفريق الذي فاز ببطولة العالم عام 2006 إلا انه فشل في الذهاب بعيدا في الدورات الاولمبية.

ووجه باو جاسول توبيخا شديد اللهجة لزملائه في نهاية دور المجموعات بشأن سوء أداء اسبانيا على الصعيد الهجومي بينما لا يزال كالديرون غير متفائل بشأن كامل إزاء ما يجب أن يقوم به الفريق عندما يكون مستحوذا على الكرة.

وبسؤاله عما إذا كان الأداء القوي في النصف الثاني هو الشرارة التي يحتاجها الفريق على الصعيد الهجومي «ربما يتحسن الأمر بعض الشيء في النصف الثاني من المباراة إلا أن أداءنا الدفاعي هو الذي أحدث الفارق .الأداء القوي على الصعيد الدفاعي هو أهم ما يميزنا.»

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة