ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 16/08/2012 Issue 14567 14567 الخميس 28 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المشرف على برنامج مشروع الهدية مهند السمحان لـ(الجزيرة):
مشروع هدية العيد من الزاد الخيري ببريدة استثمار تجاري واجتماعي وإنساني كبير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

يأتي مشروع هدية العيد لهذا العام 1433هـ ضمن أولويات واهتمام الزاد الخيري ببريدة لما لهذا المشروع من آثار إيجابية وأصداء طيبة للمستفيدين من هذه الهدية سواءً أسر شهداء الواجب أو أسر الفقراء والمحتاجين والأرامل والمطلقات المستفيدين من الزاد .

بهذه الكلمات ابتدأ الأستاذ مهند السمحان المشرف على تنفيذ البرنامج تصريحه لـ(الجزيرة) وقال: إنه وكالمعتاد في بداية شهر رمضان المبارك تجري الاستعدادت لتجهيز هدية العيد ليتم طرح جزء منها للإستثمار حيث يعود ريعها على برامج وأنشطة الزاد الخيري ببريدة . كما يبقى الجزء الأعظم لمعايدة أصحاب السمو الملكي الأمراء والأعيان والأهالي إضافة إلى معايدة أسر وأبناء شهداء الواجب ولم ننسى في لحظات الفرح مشاركة أبناء المحتاجين والفقراء والأرامل والمطلقات بفرحة العيد .

وأضاف : قمنا هذا العام بتجهيز أكثر من 150000 هدية تم طرح الجزء المخصص للإستثمار في الأسواق حيث تم تعيين نقاط بيع في منطقة الرياض والمنطقة الشرقية وكذلك في المنطقة الغربية بالإضافة إلى نقاط البيع في الأسواق الرئيسية في مدينة بريدة تسهيلاً لمن أراد شراء هذه الهدية دون تكلف عناء الوصول إلى مكتب التوزيع الرئيسي في مقر الإدارة العامة للزاد الخيري في حي الفايزية ببريدة .

وثمن السمحان إشادة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم ـ حفظه الله ـ أثناء زيارته أوائل رمضان للزاد الخيري ببريدة ومشاهدته عمليات تجهيز وتعبئة هدية العيد وشكره للقائمين عليها وعلى شعورهم النبيل تجاه أبناء شهداء الواجب ومشاركتهم لفرحة العيد .

و قام سعادة مدير شرطة منطقة القصيم المكلف اللواء بدر بن محمد الطالب والوفد المرافق معه باستلام هدية شهداء الواجب يوم الثلاثاء الماضي نيابة عن أسرهم لتوزيعها عليهم.

وفي ختام تصريحه نقل مهند السمحان شكر وتقدير فضيلة المشرف العام على الزاد الخيري الشيخ ابراهيم بن عبد الله الحسني مساعد رئيس المحكمة الجزائية ببريدة لرعاة الهدية الذين تكفلوا برعايتها سنوياً بدءاً من فاعل خير رغب عدم إظهار اسمه والشيخ عمر بن صالح بابكر رئيس مجلس إدارة شركة أبناء صالح بابكر والشيخ محمد بن صالح الجردان والشيخ موسى بن صالح البداح وحلويات نفيل ومطابع السلمان .

كما دعا لهم بالخلف على ماأنفقوا والبركة فيما أبقوا .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة