ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 19/08/2012 Issue 14570 14570 الأحد 01 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

بطل شخصية عمر بن الخطاب يظهر على الشاشات لأول مرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - فن:

يطل نجوم مسلسل (عمر) الذي بث خلال شهر رمضان المبارك على الكثير من المحطات العربية وأنتجه تلفزيون قطر ومحطة mbc، يطل النجوم على شاشة الفضائية القطرية في أول أيام عيد الفطر السعيد من خلال برنامج نجوم رمضان الذي يبث عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت الرياض.

ويظهر الفنان الشاب سامر إسماعيل الذي قام بأداء شخصية الخليفة عمر (رضي الله عنه) لأول مرة بعد بروزه الكبير في أداء الشخصية التاريخية المؤثرة والكبيرة في مسيرة الإسلام.

ويشارك في البرنامج الفنان القطري غازي حسين الذي قام بأداء دور أمية بن خلف في أحداث المسلسل الذي كتبه الدكتور وليد سيف وأخرجه حاتم علي ولقي نسب مشاهدة عالية طوال أيام الشهر المبارك.

كذلك يشارك العراقي جواد الشكرجي الذي تقمص شخصية أبو جهل في هذا اليوم ليتحدث عن ظروف هذا العمل وما دار في تفاصيله.

النجم التونسي الشاب غانم الزرللي الذي قام بأداء شخصية الإمام علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) يشارك في أول إطلالة له على شاشة قطر بعد نجاحه الكبير في أداء الدور الموكل له، ويقدم البرنامج لأول مرة لقطات من صناعة هذا المسلسل وما دار خلف الكاميرا من استعدادات كبيرة لطاقم العمل.

برنامج نجوم رمضان الذي يتواصل لمدة أربعة أيام طوال العيد السعيد ويستضيف نجوم المسلسلات التي عرضت على الفضائية القطرية، من إعداد تيسير عبدالله وتقديم سعد بورشيد ومن إخراج يوسف كافود.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة