ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 19/08/2012 Issue 14570 14570 الأحد 01 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سياحة نجران تهيئ المواقع الأثرية والتاريخية لاستقبال الزوار

رجوع

 

نجران - حمد آل شرية

أنهى فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران تهيئة وتجهيز المواقع الأثرية والتاريخية والسياحية والحضارية والتراثية لاستقبال زوار منطقة نجران خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام1433هـ.

وأوضح مدير الفرع صالح آل مريح أن إدارته عملت على تهيئة موقع الأخدود الأثري ومتحف نجران للآثار والتراث وقصر الإمارة التاريخي وبقية المواقع السياحية، مشيراً إلى أنه تم تكليف عدد من الموظفين المؤهلين للعمل خلال فترة الإجازة لاستقبال الزوار وتقديم الشرح والإيضاح عن تلك الأماكن الأثرية والتاريخية ومكانتها وأهميتها، حيث يبدأ العمل في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشرة ظهراً وفي الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة السادسة، وذلك في موقع الأخدود الأثري ومتحف الآثار والتاريخ والقصر التاريخي.

وأشار آل مريح إلى أن منطقة نجران تشهد كثافة في الزوار خلال الإجازات والعطل الرسمية لأنها تحتضن مواقع تاريخية وأثرية عديدة مما جعلها مقصداً ووجهة سياحة لكثير من الزوار والوفود الرسمية للاطلاع على تاريخها وآثارها العريقة. وتوقع آل مريح أن هذه المواقع تشهد زيارات كثيرة من داخل المنطقة وخارجها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة