ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 19/08/2012 Issue 14570 14570 الأحد 01 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اجتمع بطاقم المستشفى وحثهم على احتساب الأجر
محافظ عنيزة يعايد المرضى المنومين في مستشفى الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - خالد الروقي

قام رئيس وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى بمحافظة عنيزة برئاسة رئيس اللجنة محافظ عنيزة المكلف الأستاذ فهد السليم، أمس الأول بزيارة إلى مستشفى الملك سعود، وذلك للاطمئنان على أحوال المرضى المنومين وتقديم التهاني والهدايا لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقد بدأت الزيارة التي رافقه خلالها مدير القطاع الصحي المشرف العام على مستشفى الملك سعود بالنيابة الأستاذ سليمان الدبيبي، وعدد من قيادات المستشفى بمعايدة المرضى المراجعين لمركز الجفالي لأمراض الكلى، ثم لأقسام التنويم الداخلي، قبل أن تختتم الزيارة بعقد اجتماع بالطاقم الإداري والطبــي والفنـي، حيث حث المحافظ العاملين بالمستشفى على احتساب الأجر أولاً وأخيراً في خـدمة المريض لمـا في ذلك من المثوبة الكبيرة. مشيداً في الوقت نفسه بالجهد الكبير الذي يقدمونه.

إثر ذلك تحدث رئيس الغرفة التجارية الصناعية الأستاذ صالح الصويان، قائلاً: ألاحظ كل مرة بأن مستشفى الملك سعود يتقدم خطوات للأمام وهذا يُحسب لمنظومة العمل الذين أسأل الله لهم التوفيق.

وفي الختام كرم المحافظ الأعضاء المتميزين في المستشفى، مؤكداً على ضرورة أن يكون هذا التكريم حافزاً لتقديم الأفضل مستقبلاً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة