ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 19/08/2012 Issue 14570 14570 الأحد 01 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سطام قبيل انطلاق احتفالات العيد:
احتفالات الرياض تقدم بنكهة محلية شعارها التجديد والإبداع لتناسب جميع الفئات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

اعتبر صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض احتفالات مدينة الرياض إحدى السمات التي تميزها عن غيرها وهي مناسبات تتيح الفرصة لسكان الرياض وزوارها للمشاركة في الفرح وتحرص الرياض أن تقدم كل عام أساليب جديدة للتفاعل مع هذه المناسبات مما جعل أبناءها وزوارها ينتظرون مواعيدها ويترقبون مفاجآتها.

ومضى سموه في كلمة له: ينتظر الرياض في كل سنة أعياد ومهرجانات نجحت حتى اليوم في جذب الاهتمام ورسم البهجة على وجوه الصغار والكبار وكما هي المدينة الكبيرة المتطورة والعصرية تنظم أعمالها وترسم خططها العمرانية، والبيئة بدقة واهتمام فهي تقدم لسكانها أيضاً جهدها الاحتفالي السنوي بأسلوب يضاهي العديد من كبريات المدن والحواضر العالمية.

وأبرز سموه تميز احتفالات الرياض فقال: إن الاحتفالات تقدم في الرياض بنكهة محلية خالصة توفر لها أجواء وطنية متميزة وهذا وسر نجاحها حتى اليوم وقد أصبح من المألوف خروج أبناء الرياض للمشاركة بأعداد كبيرة في المناسبات والفعاليات المتنوعة حيث اعتادوا أن تكون مدينتهم في قلب الحدث وهي بالفعل كذلك حيث تمارس هذا الدور كل عام بجدارة ومسؤولية.

وقدم سموه خالص التهاني والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وإلى الأسرة المالكية وإلى الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، وسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية.

الجزيرة ترصد استعدادات العيد

وكانت (الجزيرة) قد قامت يوم أمس برصد استعدادات الهيئة العليا لتطوير الرياض وأمانة منطقة الرياض من خلال كاميرا زميلنا المصور حسين الدوسري حيث شملت هذه الجولة منطقة قصر الحكم والدائري الشرقي وطريق الملك فهد وبعض المواقع الأخرى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة