ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 20/08/2012 Issue 14571 14571 الأثنين 02 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سموه زار المرضى المنومين
أمير جازان يؤدي صلاة العيد ويستقبل المهنئين

رجوع

 

جازان - الجزيرة:

أدى المصلون صلا‌ة عيد الفطر المبارك في مصلى العيد الجديد بمدينة جيزان يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

وأمَّ المصلين رئيس المحكمة الجزئية بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري.

كما أديت صلاة العيد في جميع محافظات ومراكز وقرى وهجر منطقة جازان.

وقد استقبل أمير منطقة جازان بقصر الإمارة أمس مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة ورجال الأعمال وجموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.

وبادل سموه الجميع التهنئة بهذه المناسبة سائلاً الله تعالى أن يعيدها باليمن والخير على الجميع رافعاً التهنئة الصادقة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان كافة بهذه المناسبة الغالية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله.

وتناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان المساعد عبدالرحمن بن علي ناشب.

وقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمس بزيارة معايدة لفضيلة رئيس المحكمة الجزئية بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري هنأه خلا‌لها بعيد الفطر المبارك سائلاً الله تعالى أن يعيده على الجميع بالخيرات، واطلع سموه على عرض من مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة سالم بن أحمد باصهي عن المركز وما يقدمه من رعاية اجتماعية وخدمات علاجية لذوي الاحتياجات الخاصة من خلا‌ل ما يضمه المركز من إمكانات ومعدات وكوادر بشرية مؤهلة، كما اطلع سموه على عرض عن تصاميم مشروع دار رعاية المسنين والذي تم اعتماد تنفيذه من قبل وزارة الشئون الاجتماعية بتكلفة تبلغ 60 مليون ريال والذي سيتم طرحه للترسية في الفترة المقبلة.

كما زار سموه المرضى المنومين بالبرج الطبي في مستشفى جازان العام حيث كان في استقباله مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور حمد بن محمد الأكشم ومنسوبي صحة جازان.

وشملت زيارة سموه مختلف الأقسام بالبرج الطبي حيث قدم التهنئة للمرضى المنومين بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلاً ‌الله تعالى أن يمن على الجميع بالصحة والعافية والسلامة.

فيما أعرب المرضى عن شكرهم وتقديرهم لسموه لمشاركتهم فرحة العيد.

والتقى سموه خلا‌ل الزيارة بمنسوبي صحة جازان مهنئاً إياهم بعيد الفطر المبارك فيما استمع سموه إلى عرض من مدير عام صحة جازان عن أبرز أقسام البرج الطبي والذي تم إنشاؤه بتكلفة بلغت 42 مليون ريال ويضم أربعة طوابق وبسعة سريرية تبلغ 200 سرير.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة