ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 20/08/2012 Issue 14571 14571 الأثنين 02 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جولة في الملاعب الرياضية القطرية

رجوع

 

- فاز لخويا بطل دوري نجوم قطر لكرة القدم في آخر موسمين على السيلية بهدف دون رد في مباراة ودية جرت بينهما يوم الجمعة ضمن إعدادهما لخوض منافسات الموسم الجديد المقرر ان ينطلق في 15 سبتمبر المقبل.

- فاز الجيش على قطر بهدف دون رد في مباراة أقيمت بينهما على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر في إطار استعداد الفريقين لبطولة الدوري.

وكانت مؤسسة دوري نجوم قطر أعلنت عن برنامج مباريات دوري الدرجة الاولى الذي سيفتتح بمواجهة قوية تجمع السد والعربي بملعب جاسم بن حمد بنادي السد وتقام في نفس اليوم مباراتان تجمع الأولى الخور مع الخريطيات والثانية الجيش وأم صلال.

ويختتم الأسبوع الأول من الدوري في اليوم التالي بثلاث مباريات ايضا حيث يلتقي الريان مع قطر ولخويا مع السيلية والوكرة مع الغرافة.

- تتوجه بعثة فريق الكرة الاول بنادي الجيش إلى سويسرا يوم الاربعاء المقبل لإقامة معسكر تدريبي ينتهي يوم الثاني من سبتمبر ايلول ويلعب في المعسكر ثلاث مباريات ودية مع فرق أوروبية.

- ينتظم نادي السد لكرة القدم في معسكر إعداد خارجي ابتداء من يوم الاربعاء المقبل بـ(أبوظبي) استعدادا للموسم الرياضي 2012-2013 من دوري نجوم قطر. وسيخوض السد ثلاث مباريات ودية مع أندية اماراتية.

تغادر الدوحة يوم الثلاثاء المقبل بعثة المنتخب القطري الاول لكرة السلة متوجهة إلى العاصمة الليتوانية لإقامة معسكر خارجي في إطار التحضيرات للمشاركة في بطولة كأس آسيا الرابعة التي ستقام باليابان خلال الفترة من 14 إلى 22 سبتمبر المقبل.

وسيخوض المنتخب القطري خمس مباريات ودية مع فرق ليتوانية ومنتخبات مختلفة. وبعد ختام المعسكر ينتظم المنتخب القطري بمعسكر قصير في الفلبين لمدة أربعة أيام يبدأ من الاول وحتى الخامس من سبتمبر ويخوض خلاله مباراة ودية مع المنتخب الفلبيني.

ويقود تدريب المنتخب القطري المدرب الأمريكي توماس وايزمان الذي تم التعاقد معه مؤخرا.

ويلعب المنتخب القطري ضمن المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا الرابعة لكرة السلة الى جانب منتخبات ايران وتايوان واليابان وبطل منطقة جنوب آسيا.

وتشارك في البطولة 10 منتخبات ويتنافس بالمجموعة الاولى لبنان والصين بطل 2011 ومكاو وممثل جنوب شرق آسيا وممثل منطقة آسيا الوسطى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة