ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 25/08/2012 Issue 14576 14576 السبت 07 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

33 مليون مشاهد لكليبها الأخير .. حلا الترك: زهقانة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - فن:

أطلقت «بلاتينوم ريكوردز»، أغنيَّة جديدة للفنانة الطفلة حلا الترك، بعنوان «زهقانة»، من كلمات خالد العوض وألحان عصام كمال.

وضمن تعاونٍ هو الثالث من نوعه لـ حلا مع المخرج زياد برازي، جرى تصوير الأغنيَّة في بيروت على مدار يومين كاملين، في إطار سيناريو يخاطب عقول الأطفال وقلوبهم، وعلى نحوٍ يعكس كلام الأغنيَّة ويتناغم مع لحنها.

وقال المخرج زياد برازي: «حلا الترك نجمة بالفطرة، وقد أبدت تجاوبًا معي كفنانة محترفة، لذا فإن العمل إلى جانبها ممتع للغاية». وأضاف: «صوّرتُ مع حلا كليبين سابقين من ألبومها الأول هما «بنيّتي الحبّوبة» و»بابا نزل معاشه»، حيث حقق الثاني نسبة مشاهدة قياسية زادت عن 33 مليون مشاهد عبر الإنترنت».

وعن توقّعاته لكليب «زهقانة» قال برازي: «إنّ الخطوات المدروسة التي تقوم بها «بلاتينوم ريكوردز» تجاه فنانيها تأتي بناءً على دراسات وإحصاءات علميّة.

وأشار برازي إلى أنه يُنفّذ في كليباته مع حلا رؤية مشتركة بينه وبين الشركة التي اتّخذت من «صناعة النجوم» شعارًا لها.

وأكَّدت حلا الترك أنّها مرتاحة جدًا بالتعامل مع زياد برازي ومع إدارة الشركة المنتجة التي تواكبها لحظة بلحظة، متمنّيةً أن ينال كليبها الجديد إعجاب الصغار وكذلك الكبار. وأضافت: «أقول لرفاقي الأطفال بأنّني لم أمثّل في الكليب، بل صوّرتُ المشاهد بعفوية من كلّ قلبي، وقد رافقتني جدّتي خلال مراحل التصوير، إضافة إلى فريق عمل «عمو زياد».

الجدير بالذكر أن كليب أغنيَّة «زهقانة» يمكن متابعته على قناة «وناسة» وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصَّة بـ»بلاتينوم ريكوردز»، قبل أن يَتمُّ عرض الكليب على قنوات موسيقية أخرى لاحقًا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة