ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 25/08/2012 Issue 14576 14576 السبت 07 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كأس السوبر 8 سبتمبر بين الأهلي وإنبي
الداخلية المصرية توافق على عودة منافسات الدوري الممتاز 17 سبتمبر

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أعلن المهندس عامر حسين، رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تلقى خطاباً من وزارة الداخلية تؤكد فيه موافقتها على إقامة مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وإنبي يوم 8 سبتمبر المقبل باستاد الكلية الحربية.

وأعرب حسين عن سعادة اللجنة المكلفة بإدارة شؤون كرة القدم بهذا الخطاب الذي يعتبر انفراجة حقيقية لانطلاق النشاط مرة أخرى وعودته إلى الحياة بعد أن توقفت كل أنشطة الاتحاد منذ الأول من فبراير الماضى على خلفية أحداث مجزرة استاد بورسعيد والتي راح ضحيتها 74 من مشجعى النادي الأهلي عقب مباراة الفريق أمام المصري في الدوري العام.

وأضاف القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة المصري أن خطاب وزارة الداخلية لم يشر إلى إمكانية السماح للجماهير بالدخول للمباراة من عدمه وإن كانت هناك محاولات تجرى من قبل اللجنة المؤقتة لانتزاع موافقة أمنية تسمح بحضور الجماهير على أساس أن جمهور الأهلى سيكون هو الوحيد الموجود فى المدرجات نظراً لعدم وجود جماهير لفريق إنبى. وأشار عامر حسين أن هذا الخطاب يأتي بعد ما رحب اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية المصري بعودة مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 17 سبتمبر المقبل في الاجتماع الذي عقده مؤخراً مع العامري فاروق وزير الرياضة بحضور عامر حسين وأبدى وزير الداخلية ترحيبه الشديد بعودة الدوري المصري واستئناف النشاط الكروي من جديد.

وتتجه النية لدى اتحاد الكرة لإقامة مباريات الدوري على ملاعب القوات المسلحة التي تتسم بالتأمين الشديد وهي الكلية الحربية وجهاز الرياضة العسكري والسلام والمكس وبرج العرب إضافة إلى استاد القاهرة الدولي، على أن تبدأ المباريات بدون جمهور لحين استقرار الأوضاع السياسية والأمنية في مصر ثم يسمح للجماهير بحضور المباريات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة