ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 26/08/2012 Issue 14577 14577 الأحد 08 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المراعي تبدأ حملتها الجديدة «الحقيبة المدرسية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تأكيداً لالتزامها الريادي بدور المسؤولية الاجتماعية، قامت شركة المراعي، أكبر شركة لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، بإطلاق حملتها الخيرية وهي عبارة عن توزيع حقائب مدرسية للطلبة والطالبات في بعض مناطق ومحافظات بلادنا الغالية.

وتأتي هذه الحملة الخيرية لشركة المراعي مع بداية السنة الدراسية الجديدة 1433-1434هـ. حيث قامت الشركة بالتعاون مع بعض أئمة المساجد مشكورين والجمعيات الخيرية ببعض المحافظات بتوزيع هذه الحقائب على الأسر المحتاجة وذلك من مبدأ المسؤولية الاجتماعية والتكامل الاجتماعي وترسيخ مفهوم المجتمع الواحد. من جهته أبدى الأستاذ طلال العتيبي مدير العلاقات العامة بشركة المراعي عن سروره بهذا العمل الخيري من قبل الشركة مثمناً دور الشركة الفعال في دعم الأعمال الخيرية ورسم البسمة على وجوه الطلبة لمن هم على استعداد لدخول عامهم الدراسي الجديد.

الجدير بالذكر أن الأعمال والمبادرات الخيرية تحظى باهتمام كبير لدى شركة المراعي، ويتبين ذلك من خلال تبنيها للعديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية وإطلاقها لمبادرات خيرية متنوعة على مدار العام والتي من شأنها أن تعود بمنافع حقيقية على المجتمع وأفراده.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة